رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يخسر من مونتينجرو في كأس العالم لكرة السلة

نشر
منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة

خسر منتخب مصر لكرة السلة مباراته الثانية في بطولة كأس العالم لكرة السلة المقامة حالياً في الفلبين واليابان وإندونيسيا، بالخسارة أمام منتخب مونتينجرو بنتيجة (74 - 89) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة التي تقام بعاصمة الفلبين مانيلا.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم منتخب مونتينجرو بنتيجة 27-17، وفي الربع الثاني واصل منتخب مونتينجرو تفوقه لينهي الشوط الأول متقدماً بنتيجة 51-37.

كما انتهى الربع الثالث من المباراة باستمرار تقدم مونتيجرو 70-56 ، واستمرت سيطرة منتخب مونتينجرو لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 89-74 ليتلقى منتخب مصر الهزيمة الثانية في البطولة.

كانت مصر قد خسرت مباراتها الأولى في المجموعة أمام ليتوانيا بنتيجة 93-67.

ويلتقي المنتخب المصري في مباراته الثالثة مع منتخب المكسيك بعد غد الثلاثاء.

خسر منتخب مصر لكرة السلة في أولى مبارياته في كأس العالم المقامة في الفلبين أمام منتخب ليتوانيا بنتيحة 93-67، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.


وانتهت نتيجة الربع الأول من مباراة مصر وليتوانيا بنتيجة 26-12.

وفي الربع الثاني حافظ منتخب ليتوانيا على تفوقه وأنهاه بنتيجة 46-34.

وانتهت نتيجة الربع الثالث من المباراة باستمرار تفوق منتخب ليتوانيا بنتيجة 70-53.

واتسع الفارق في الربع الرابع والأخير من المباراة، إذ وصل إلى 26 نقطة لينهي منتخب ليتوانيا المباراة بنتيجة 93-67.

ويلتقي المنتخب المصري في مباراته الثانية بالبطولة أمام نظيره مونتيجرو في تمام الساعة 11:45 من صباح الأحد المقبل 27 أغسطس الجاري، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المكسيك.

روي رانا يُعلن قائمة منتخب مصر للسلة المشاركة فى كأس العالم بالفلبين

 

أعلن الكندي روي رانا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لـ كرة السلة رجال، قائمة المنتخب النهائية التي تستعد لخوض منافسات كأس العالم في الفلبين.

وجاءت قائمة الفراعنة لـ كرة السلة على النحو التالي: آدم موسى - أنس أسامة - إيهاب أمين - باتريك يوسف - خالد عبدالناصر - عاصم مرعي - عمر عرابي - عمر هشام - عمرو الجندي - عمرو زهران - كريم حاتم - يوسف شوشة.
 

روي رانا: ننتظر الجماهير المصرية في مانيلا.. وفخورون بما حققناه
 

وقال  روي رانا :"مر عام ونصف منذ أن توليت منصب المدير الفني للمنتخب المصري. أنا من كندا وكنت مدرباً لعدد من المنتخبات الوطنية حول العالم. متحمس للغاية بشأن خطوتنا التالية في كأس العالم".

وأضاف روي رانا: "كان شعور لا يصدق. أعني، بدأنا في فبراير في داكار وخسرنا مباراتنا الأولى. ثم ركزنا والتزمنا بالأشياء التي تحدثنا عنها عندما توليت زمام الأمور وكانت النتائج مبهرة. لعبنا بقوة معًا. نحن ملتزمون بمحاولة أن نكون أفضل فريق ممكن. استخدمنا عدد كبير ومختلف من اللاعبين ، وهو أمر شائع في مرحلة التصفيات".

وأكمل روي رانا: "أنا ‎فخور حقا بفريقنا ، اللاعبون والجهاز الفني والاتحاد. قام الجميع بعملهم. بالنسبة لي، كانت الفرحة كبيرة للجميع في مصر، اللاعبون والجهاز والاتحاد.. لم أقل الكثير لأنني كنت أرغب مشاركة اللاعبين في احتفالاتهم. أخبرتهم كم انا فخور بهم. كانت لحظة رائعة لنا جميعًا ، والأهم من ذلك بالنسبة لجميع المصريين".

 


 

عاجل