رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بوراك أوزجيفيت في مصر ورانيا محمود ياسين تعترف له أمام جمهوره

نشر
 بوراك أوزجيفيت 
بوراك أوزجيفيت 

تحول النجم التركي بوراك أوزجيفيت إلى ترند في مصر بعد زيارته للقاهرة ونشر العديد من الصور، أثناء تواجده داخل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وقال  إنه متواجد داخل أحد مواقع التصوير.

 بوراك أوزجيفيت 

وتضمنت الصور التي نشرها الممثل بوراك أوزجيفيت لقطات من زيارته لمصر، بمنطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية، وقيامه بتصوير عدد من المشاهد لأحد أعماله الفنية القادمة، فيما تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، عددا من المنشورات عبر موقع فيسبوك، حول الزيارة الحالية للممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

 بوراك أوزجيفيت 

وشارك الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بطل مسلسلي المؤسس عثمان وحب أعمى، جمهوره ومتابعيه عدة صور له، وثق من خلالها زيارته الحالية في مصر، حيث نشر الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"،وعلق قائلا: "مصر يوم التصوير"

 بوراك أوزجيفيت 

وتفاعل الجمهور والنجوم مع صور بوراك أوزجيفيت وانهالت العديد من التعليقات على صورة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، ومن بينهم الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: "مرحبًا، مرحباً بكم في مصر، ممثلي المفضل"، إضافة إلى تعليقات الجمهور التي رحبت به. 

 بوراك أوزجيفيت 

وذكرت مواقع إخبارية أن تواجد بوراك أوزتشيفيت فى مصر لمدة يوم، من أجل تصوير إعلان لأحد الشركات المصرية، طلب بوراك أوزجيفيت بعد انتهاء تصوير الإعلان أن يذهب إلى منطقة الاهرامات وبعض المناطق الاثرية، لالتقاط بعض الصور التذكارية.

 بوراك أوزجيفيت 

يذكر أن الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسله الجديد "المؤسس عثمان"، بعد النجاح الكبير الذى يحققه العمل بأجزائه الماضية، ومن المتوقع عرض الموسم الخامس من المسلسل خلال الأشهر القليلة القادمة.

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل "المؤسس عثمان"، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، وهو يعتبر من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية.

 بوراك أوزجيفيت 

أبطال مسلسل المؤسس عثمان 

ويضم المسلسل التركي "المؤسس عثمان" عددا كبيرا من النجوم وابرزهم: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل،وعدد أخر من النجة.

قصة مسلسل "المؤسس عثمان"

وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

عاجل