رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 ذهبيات في بطولة العالم.. وزير الرياضة يُهنئ منتخب «ستريت وورك أوت»

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر لـ"ستريت وورك أوت" لتحقيقه 3 ميداليات ذهبية حتي الآن في بطولة العالم المقامة حاليًا في لاتفيا.

وحقق اللاعب أحمد حلمي المركز الأول على العالم في فئة الـfreestyle وزن متوسط، وحقق اللاعب حسن بدران المركز الأول على العالم في فئة الـstrength وزن متوسط، كما حقق اللاعب أحمد عصام المركز الأول على العالم فئة التfreestyle فوق الـ30 سنة.

وأكد صبحي - في بيان اليوم السبت - متابعته المستمرة لكافة منافسات المنتخبات الوطنية على مختلف الأصعدة القارية والعالمية، وتحفيزهم بشكل دائم لمواصلة الإنجازات التاريخية التي يحققونها بكافة البطولات، وإضافة مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية.

وأشار الوزير إلى الدعم الدائم الذي تقدمه الوزارة للاعبي المنتخب الوطني للـ ستريت وورك أوت، والتعاون مع الاتحاد في نشر اللعبة بشكل كبير على مستوى الجمهورية، واكتشاف الموهوبين، وضمهم إلى عناصر المنتخب، مطالبًا باقي البعثة بمواصلة الإنجازات.

بدوره، وجه إسلام قرطام رئيس الاتحاد المصري للعبة، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ما حققه أبطال المنتخب الوطني في بطولة العالم، واهتمامه بالرياضات الفردية بشكل عام ورياضات الشارع بوجه خاص، ما ساهم في انتشار اللعبة على مستوى الممارسة لتتواصل الإنجازات الرياضية التي تتحقق في الفترة الأخيرة تحت رعاية رئيس الجمهورية.

كما هنأ قرطام لاعبيه بالنتائج التي حققوها ووعدهم بمكافآت مجزية لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

وزير الرياضة يهنئ بعثة مصر

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمواصلة منتخب مصر لـ"ستريت وورك أوت" إنجازاته التاريخية في اليوم الثاني من منافسات بطولة العالم المقامة حالياً في لاتفيا حيث حققت البعثة حتى الآن ٥ ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزية.

نجح البطل المصري عمر الجندي في الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في فئة السترينث للوزن المتوسط، كما فاز مصطفى العراقي بالميدالية الفضية والمركز الثاني في الوزن الخفيف،  في الوقت نفسه فاز ياسر محمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الباور للوزن الخفيف، فيما فازت روان ناصر بالمركز الرابع في السترينث و اشرف عادل بالمركز الخامس.

كان أبطال المنتخب الوطني اول د نجحوا أمس في التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لستريت وورك اوت في الوزن الخفيف في فئة الفري ستايل بعد فوز مازن احمد بالمركز الأول، وفوز عبد الرحمن ديكو بالمركز الثالث في الوزن المتوسط.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على متابعته منافسات المنتخب الوطنى لبطولة العالم في "ستريت وورك أوت"، وتحفيزهم بشكل دائم لمواصلة الإنجازات التاريخية التى يحققوها بالبطولة، وإضافة مزيد من الإنجازات للرياضة المصرية.

لفت الوزير إلى الدعم الدائم الذى تقدمه الوزارة للاعبى المنتخب الوطنى للإستريت وورك أوت، والتعاون مع الاتحاد فى نشر اللعبة بشكل كبير على مستوى الجمهورية، واكتشاف الموهوبين، وضمهم إلى عناصر المنتخب.

 

عاجل