رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهم بإلقاء حجر على سيدة أثناء استقلالها القطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة إصابة إحدى السيدات، أثناء استقلالها أحد القطارات، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

البداية كانت بورود للأجهزة الأمنية بإصابة سيدة، مقيمة بمحافظة البحيرة، بجرح قطعي بالفم أثناء جلوسها على مقعد بجوار نافذة مفتوحة بأحد القطارات القاهرة / الإسكندرية، وذلك لقيام شخص مجهول بإلقاء حجر على القطار حال سيره بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية ونزولها عقب ذلك لتلقي العلاج اللازم بأحد المستشفيات.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة له معلومات جنائية، مقيم بالقليوبية.


بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على إثر مشادة كلامية حدثت بينه وآخر وقيامه بإلقاء حجر تجاهه إلا أنه أصاب السيدة المشار إليها بالخطأ حال استقلالها القطار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على سائق أطلق النار على شخص بسبب خلاف حول أولوية المرور


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالتعدي على آخر وإطلاق عيار ناري على باب سيارته بسبب أولوية المرور بالقاهرة.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص بأنه حال سيرة بالسيارة خاصته بدائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة أخرى على أولوية المرور، إلا أنه فوجئ بقيام الأخير بإشهار سلاح ناري في وجهه وإطلاق عيار ناري على الباب الخلفي للسيارة، نتج عن ذلك ثقب بالباب الخلفي.

بالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة في الواقعة وعُثر بحوزته على الطبنجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وعدد من الطلقات النارية و 4 خزنة خاصة بالطبنجة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

حبس المتهم بالتحرش بفتاة في مدخل عقار  بالقاهرة

أمرت النيابة العامة اليوم بحبس عامل دليفري 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على طالبة عقب قيام بالتحرش بها داخل عمارة سكينة بالقاهرة، كما طالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن، قد كشفت ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن استغاثة سيدة بالقاهرة لقيام عامل توصيل طلبات بالتحرش بابنتها.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمناً استغاثة سيدة لتضررها من (عامل توصيل طلبات) لقيامه بالتحرش بابنتها لفظيًا بمدخل العقار سكنهما حال نزولها من العقار، وحال قيام ابنتها بالاستغاثة بحارس العقار قام بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته بكدمة بالوجه ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى الشاكية، وباستدعائها وسؤالها قررت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافت بأنها لم تقم بتحرير ثمة محاضر بتلك الواقعة، واكتفت بنشر الاستغاثة فقط.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط المشكو فى حقه وتبين أنه (مقيم بمحافظة بنى سويف)، وبحوزته دراجة نارية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل