رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير أكثر من ألفي مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح رجال المرور فى تحرير 2824 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى، وضبط 636 مخالفة لقائدى الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 59 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

فيما انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

ضبط سائق طمس لوحات سيارته الخلفية في الإسكندرية

 

 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تضمن قيام قائد سيارة بطمس لوحاتها المعدنية الخلفية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية بالإسكندرية) وبمواجهته أقرر بصحة الواقعة وقيامه بارتكاب المخالفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال السيارة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مرض نفسي يُنهي حياة شاب في مدينة نصر

 


أنهى شاب شاب بإلقاء نفسه من الطابق العاشر بمدينة نصر، لمعاناته من مرض نفسي، وتم نقل الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة لشاب بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعُثر على جثة الشاب مصابا بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم، نتيجة سقوطها من علو.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب ألقى بنفسه من أعلى سطح  العقار بارتفاع 10  طوابق، وتوفي على الفور.

وأضافت التحريات أن الشاب يعاني من من مرض نفسي، وصعد أعلى العقار وقفز، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.