رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط كميات كبيرة من المخدرات وتنفيذ 799 حكمًا قضائيًا متنوعًا في دمياط وأسوان

نشر
مخدرات واسلحة.. أرشيفية
مخدرات واسلحة.. أرشيفية

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، بتوجيه حملات أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتنفيذ 799 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
ففي دمياط.. أسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية الأمن، عن ضبط 6 قضايا اتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 3.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بندقية خرطوش، و5 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 7 متهمين، منهم 6 لهم معلومات جنائية.
وفي أسوان.. أسفرت جهود الحملة الأمنية بمديرية الأمن عن ضبط 10 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 3.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 4.5 كيلو جرام، وكمية من مخدري الشابو والهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة، بحوزة 11 متهمين، منهم 5 لهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 799 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 4 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية"، بحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجارٍ استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

عاجل