رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من مشروعات الطرق الجاري تطويرها

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، اجتماعًا، لمتابعة سير العمل في عدد من مشروعات الطرق الجاري تطويرها داخل عدد من الأحياء، وذلك في إطار اهتمام المحافظة برفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية داخل المحافظة، بما يحافظ على الشكل الجمالي ويحقق سبل الراحة للمواطن.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ومسؤولي الطرق.

سرعة الانتهاء من الأعمال

وأكد محافظ بورسعيد، علي سرعة الانتهاء من الأعمال القائمة الخاصة بتطوير الطرق الحيوية بالمحافظة، ومنها شارع 23 ديسمبر، وشارع الحراسات، وشادر عزام، وشارع المغرب، وشارع عبد الحليم محمود ، وأشار الي الانتهاء من اعمال تطوير شارع محمد عبده، وشارع الجمهورية ببورفؤاد، وشارع المشير، وشباب المدينة مع استمرار العمل في تطوير منطقة خديجة، ومنطقه زمزم، وامل الجبل، وحديقة الكروان بحي الزهور، مؤكدا علي بدء العمل في سوق خديجة، وسوق علي، وسوق القنال الداخلي، و تطوير شارع الجلاء ببورفؤاد، و حديقة الحي الإمارات.

وجاء ذلك طبقا لمخطط محافظة بورسعيد للارتقاء وإعادة تطوير الطرق الرئيسية والفرعية بما يتناسب مع طبيعة بورسعيد الحضارية، ولتحقيق الانسيابية في مختلف الطرق بالمحافظة، مؤكدا على متابعته المستمرة خلال الأيام المقبلة لسير العمل للانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.

ووجه محافظ بورسعيد على التنسيق بين الجهات المسؤولة عن أعمال تطوير الطرق والمرور بالشكل الأمثل، بما يضمن تحقيق أعلى درجة من السيولة المرورية وتيسير الحركة بالطرق الحيوية، والتأكيد على الاهتمام بوضع الإشارات المرورية و اللوحات الارشادية، وتخطيط الشوارع، وتكثيف العمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية في اقرب وقت طبقا للخطة الزمنية المحددة.

عاجل