رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بايرن ميونخ يعلن إصابة جمال موسيالا

نشر
جمال موسيالا
جمال موسيالا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، عن إصابة جمال موسيالا، لاعب الفريق خلال تدريب الفريق، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبيبة.

وأكد بايرن ميونخ في بيانه اليوم الأربعاء، أن إصابة جمال موسيالا عبارة عن تمزق في ألياف عضلية في فخده الخلفي الأيسر، وتم تشخيص الإصابة بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبيبة عديدة.

وسيغيب موسيالا عن بايرن ميونخ الفترة المقبلة، في الوقت الذي لم يحدد فيه مدة غياب اللاعب عن صفوف العملاق البافاري.

ويستعد بايرن ميونخ للمواجهة التي ستجمعه بنظيره أوجسبورج يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

لايبزيج بطلا للسوبر الألماني بفوزه على بايرن ميونخ 3-0

وتوج فريق لايبزيج بلقب السوبر الألماني لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

ويعود الفضل في تتويج لايبزيج بلقب السوبر الألماني، إلى لاعبه الإسباني داني أولمو الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 3 و44 و68، وجاء الهدف الأخير من ركلة جزاء.

شهدت المباراة الظهور الأول للنجم الإنجليزي هاري كين، الذي انتقل بشكل رسمي لنادي بايرن ميونخ، قادما من توتنهام الإنجليزي، في صفقة قياسية كلفت خزائن الفريق الألماني ما يقرب من 110 مليون يورو.
بدأ هاري كين اللقاء على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ، قبل أن يشارك في الدقيقة 63، ولكنه لم ينجح في زيارة الشباك.

وكان هاري كين ينتظر تحقيق الفوز في لقاء السبت الماضي من أجل حصد أول لقب في تاريخه الكروي، حيث لم ينجح مهاجم توتنهام السابق في الفوز بأي لقب من قبل سواء مع ناديه السابق أو مع المنتخب الإنجليزي، وذلك رغم قدراته التهديفية الكبيرة.

وتوج لايبزيج اليوم بلقب السوبر الألماني للمرة الأولى في تاريخه، ليعوض إخفاق الموسم الماضي، بعدما خسر لقاء السوبر أمام بايرن ميونخ أيضا.

وخاض بايرن ميونخ لقاء السوبر بصفته بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي، فيما لعب لايبزيج اللقاء بصفته بطل كأس ألمانيا في الموسم الماضي.

عاجل