رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الاجتماع الفني لتصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية

نشر
الاجتماع الفني لتصفيات
الاجتماع الفني لتصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائي

أقيم الاجتماع الفني لتصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية لمنطقة شمال أفريقيا، اليوم، بالإسكندرية في البطولة التي تقام في الفترة من 24 حتى 30 أغسطس الجاري.

حضر الاجتماع الفني كلا من السيد عبد الحكيم الشلماني، رئيس اتحاد شمال أفريقيا، والكابتن عامر حسين والدكتورة دينا الرفاعي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.. والأستاذ وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصري المنظمين للبطولة ومحمود الهمامي المدير التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا ورضا كريم نائب المدير التنفيذي لاتحاد شمال أفريقيا.

ورحب عامر حسين ووليد العطار بالحضور، والتأكيد على توفير كل المتطلبات للفرق المشاركة للخروج بالبطولة في أفضل صورها.

على رأسها دوري المحترفين.. تعرف على قرارات اتحاد الكرة


وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعا تم خلاله مناقشة العديد من البنود والملفات على رأسها شكل مسابقة دوري القسمين الثاني و الثالث، واتخذ المجلس عدة قرارات جاءت كالتالي :
- ناقش المجلس المذكرة المقدمة من الشئون القانونية للاتحاد، بخصوص اجتماع بعض ممثلي أندية القسمين الثاني و الثالث، وأفادت مذكرة الشئون القانونية بعدم صحة انعقاد الجمعية العمومية  غير العادية، وسوف يتم اخطار الجهة الإدارية بذات التقرير.

- وافق المجلس على إسناد تسويق ورعاية وبث مباريات القسم الثاني إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، على أن يتم تقسيم العائد مناصفة بين المجموعة الأولي " ٢٠ ناديا " والمجموعات الثلاث الباقية "٥٦ ناديا ".

- اعتماد تصور لجنة المسابقات بخصوص القسم الثاني طبقا لشروط المسابقة الصادرة في بداية الموسم .

- إضافة شرط رعاية نادي شعبي لمدة ٣ سنوات على الأقل لقبول أي ناد جديد تابع لشركة في الاتحاد المصري لكرة القدم .

- تحصيل ١ ٪ من رسوم القيد من أندية الشركات لدعم الأندية الشعبية .

-  تحديد  يوم ٢٤ أغسطس الجاري موعدًا لعقد اجتماع ، لاختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات مواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٧ و ٢٠٠٩.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للسماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة


وأرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد.

عاجل