رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دماء في بيت العائلة.. شاب يقتل شقيقه بسبب خلافات أسرية بالبحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالبحيرة، وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة كفرالدوار بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن وتوفى عقب وصوله").

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق المتوفي، وسؤاله أفاد بحدوث مشاجرة بين المتوفى وشقيقهما الأصغر "مقيم ذات العنوان" لوجود خلافات أسرية قام على إثرها بالتعدى على شقيقه المتوفي بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يكشف لغز العثور على جثة محترقة في موقف سيارات بالقطامية

لقي لص مصرعه أثناء سرقة كابلات كهربائية في منطقة القطامية، وألقيا شريكيه جثته بأحد مواقف السيارات بمنطقة القطامية، ونجح رجال المباحث في القبض عليهما، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب بها آثار حروق شديدة بمختلف أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبجسده آثار حروق نتيجة تعرضه لصعق كهربائي شديد.

 

وبعمل التحريات، تبين أن المتوفى هو عنصر إجرامى يتبع أحد التشكيلات العصابية المتخصصة فى سرقة الكابلات الكهربائية، وأضافت التحريات أن المتوفى توجه برفقة شقيققين لسرقة محول كهربائي وأثناء قيامهم بتقطيع الأسلاك انفجرت الكابلات فى المتوفى مما تسبب فى احتراق جسده.

وتابعت التحريات أن الشقيقين قاما بحمل جثة صديقهما المتوفى وألقوها ليلا بأحد مواقف السيارات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

معاقبة لصوص البلاعات في القطامية بالسجن المشدد لمدة عام

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، تشكيل عصابي مُكون من 3 أشخاص متهم بسرقة أغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحي في دائرة قسم شرطة القطامية، بالسجن المشدد لمدة عام مع الشغل، وإلزامهم المصاريف الجنائية.

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهمين، قيامهم في دائرة قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة، بسرقة أغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحي وبيعها لأحد تجار الخردة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتلقى قسم شرطة القطامية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد قيام المتهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وجرى إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

عاجل