رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يستضيف بعثة المنتخب الروماني

نشر
الاتحاد المصري للووشو
الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يستضيف بعثة المنتخب الروماني

استقبل شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي لـ الووشو كونغ فو بعثة المنتخب الروماني التي تقوم بزيارة إلى مصر.

ورحب شريف مصطفى ببعثة المنتخب الروماني للووشو كونغ فو وقام باصطحابهم في جولة سياحية إلى معالم جمهورية مصر العربية وسط انبهار الحضور بالحضارة المصرية القديمة.

وقال إن وجود بعثة المنتخب الروماني للووشو كونغ فو أمر يدعو إلى الفخر خاصة بعد الاتفاق على عدد من الأمور التنظيمية بين الجانبين مما يسهم في زيادة التطور الذي يشهده صفوف منتخب الفراعنة في الوقت الحالي.

وخلال الجولة السياحية تحدث رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للووشو كونغ فو عن عمق العلاقة بين مصر  ورومانيا في  المجال الرياضي متمنيا لهم قضاء وقت ممتع  داخل جمهورية مصر العربية.

وقدم الوفد الروماني الشكر والتحية إلى شريف مصطفى بعد حفاوة الاستقبال التي وجودها من الجانب المصري مؤكدين أن ذلك ليس بالغريب على الشعب المصري المضياف بطبعه، متمنين أن تتكرر تلك الزيارة في القريب العاجل من أجل التمتع بالأجواء السياحية الرائعة فضلا عن عقد لقاء مع المنتخب المصري للووشو كونغ فو الذي أصبح قوة لا يستهان بها ضمن الدول الإفريقية في مجال الووشو كونغ فو ووصل إلى صدارة الترتيب على صعيد القارة السمراء. 

استقبل شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو بعثة المنتخب الرومانى التي تقوم بزيارة إلى مصر.

وزير الرياضة يكرم أبطال الكونغ فو والجودو والتايكوندو ورفع الأثقال

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اليوم السبت بمقر  مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي لاعبي منتخباتنا القومية الحاصلين على العديد من البطولات والإنجازات الرياضية في العاب الكونغ فو ورفع الأثقال والجودو والتايكوندو  وذلك خلال مشاركتهم فى العديد من المنافسات القارية والعربية والتي استطاع لاعبو منتخباتنا القومية في الألعاب الأربعة  تحقيق نتائج متميزة بها. 

وعبر وزير الرياضة عن سعادته فيما حققوا لاعبو المنتخب المصري فى الألعاب الأربعة من نتائج متميزة متمنيا لهم مزيد من التفوق والبطولات فى الفترات المقبلة  حتى يظل علم مصر منفردا على منصات التتويج الرياضية .

عاجل