رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد فاروق: سوزا الأقرب لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو":"يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء."


وتابع:"وصلت قيمة عرض النادي الأهلي للحصول على خدمات المحترف البرازيلى إلى مليون دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبى".

 

بعد المنافسة مع الكرتي وفيصل.. أفشة أفضل لاعب وسط مهاجم بالدوري المصري


أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن اختيار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل لاعب وسط مهاجم في موسم 2022-2023.

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «باختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد مجدي أفشة هو أفضل خط وسط مهاجم لـ موسم 2022/23»


وتفوق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الثلاثي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وحسين فيصل لاعب نادي سموحة، وسمير فكري لاعب نادي الداخلية.

يذكر أن محمد مجدي أفشة قدم مستويات مميزة مع فريق الأهلي في الموسم المنصرم، وكان أحد اللاعبين المميزين بالفريق.

الأهلي يجدد عقد أفشة لمدة 3 سنوات


أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل.

أفشة تعليقًا على نهاية الموسم: الأهلي دائمًا كسبان


علق محمد مجدى "أفشة" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على انتهاء الموسم الحالي مؤكداً أنه كان صعباً وكلل بتتويج المارد الأحمر بالألقاب والبطولات.

وكتب أفشة عر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: "الحمد لله نهاية الموسم على خير، واحد من أصعب المواسم وأكثرها ضغطا انتهت بأن الأهلي دائما كسبان".


وأضاف أفشة: "موسم كان فيه لحظات فيها قلق وتوتر نفسي، تراجع ذهني ووجع قلب بعيد عنكم الاستسلام كان حل سهل بس للأسف أنا معرفوش كل ما ضاقت أكثر كل ما كنت أشتغل أكثر".

وتابع أفشة: "تمرين فوق التمرين تركيز على التركيز هدف واحد بس أوعى تسيب لحظة في النادي الأهلي متحطش اسمك فيها كل حاجه بتتعوض إلا الزمن، الحمد لله 12 بطولة مع الأهلي 14 صناعة هدف، 22 فرصة محققة، نسبة مشاركة تخطت الـ70٪؜".


وواصل: "وللسنة الرابعة على التوالى أكثر لاعب مساهمه في أهداف النادي، فضل ربنا ودعم زمايلي في الفريق، سمعت كلام كثير محبط ومش حقيقي مش هقول ظالم بس أقل حاجة يزعل".

واختتم أفشة حديثه قائلاً: "عموما ده ضمن الباكيج مفيش حلاوة من غير نار، الكلام ده حرفيا كان هو النار الي بتخليني عندى إصرار أكثر وغيره ورغبة إنى أكون أقوى من أى كلمة اتقالت.. في نهاية الموسم شكرا لكل اللي انتقد سواء سلبي أو إيجابي كلامكم شحن البطارية. ووقت الإجازة وضميرى مرتاح علشان فعلا تعبت جدا السنة دي".

عاجل