رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مروان محسن: فيوتشر ولد كبيرًا.. ونبحث عن تحقيق إنجاز مميز في الموسم الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة النادي، من أجل توفير سبل الراحة للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، اليوم الإثنين، لبعض القياسات البدنية، في أحد المراكز المتخصصة، تحت إشراف الجهاز الفني والطبي بالنادي، وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وفي تصريحات خاصة للمركز الإعلامي بالنادي، قال مروان:"نادي فيوتشر اتولد كبير، إن شاء الله الموسم القادم، هناك تفكير مختلف، ونبحث عن تحقيق إنجاز مميز للنادي"

وأضاف:"مجلس إدارة النادي يوفر لنا سبل الراحة، واليوم نجري بعض القياسات البدنية، وسعيد لما يقدمه المجلس للفريق وإن شاء الله نقدم موسم جيد"

وأكمل:"القياسات البدنية مهمة جدًا، وسوف تفيد المدير الفني الجديد في تحديد احتياجات اللاعبين البدنية، وإن شاء الله اللاعبين يصلوا لفورمة عالية".

وأتم:"التعاقدات الجديدة كلها جيدة، وأي لاعب ينضم لفيوتشر فهو لاعب كبير، وإن شاء الله يقدموا الإضافة للفريق في الموسم القادم".

مساعد مورينيو... من هو ريكاردو فورموسينيو المدير الفني الجديد لـ فيوتشر؟


 

أعلن نادي فيوتشر تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب علي ماهر الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الأيام الماضية بعد موسمين من النجاح مع الفريق.

ورحب نادي فيوتشر عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالمدرب البرتغالي الجديد.

 

ووجهت الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رسالة ترحيب بالمدرب قائلا " نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي فيوتشر البرتغالي  "ريكاردو فورموسينيو ".

مسيرة ريكاردو فورموسينيو 

البرتغالي ريكاردو فورموسينيو بدأ مسيرته الاحترافية في موسم 74 ولعب للعديد من الأندية ولعل أبرزهم فيتوريا سيتوبال، فارزيم، أمورا، فارينس وأولهانينسي.

اعتزل المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو في موسم 91-92 بعد مسيرة رائعة له كلاعب.

مسيرة ريكاردو فورموسينيور التدريبية 

المدرب البرتغالي قام بتدريب العديد من الأندية وهم لوليتيانون أمورا، كاماتشا، مونتيمور،بينافيل، ونادي سانتا كلارا، ديسبورتيفو دي شافيز.

أول تجربة خارج البرتغال

خاض المدرب البرتغالي أول تجربة له في موسم 08/09 خارج البرتغال مع نادي الخليج السعودي ولكنه عاد لبلاده مرة أخرى في الموسم التالي عبر بوابة نادي ديسبورتيفو دي شافيز.

كان ضمن طاقم الكشافين في نادي ريال مدريد موسم 11/12 خلال فترة تدريب مورينيو للفريق الملكي.

وعمل البرتغالي مساعدا من قبل لـ جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد وتوتنام الإنجليزيان.

 

قام بتدريب العديد من الأندية في إفريقيا وهم أندية الهلال السوداني وخربيكة المغربي ومنه لنادي سترونغيست البوليفي قبل أن ينتهي التعاقد في يونيو الماضي.

وترك البرتغالي البالغ من العمر 66 عاما فريق في صدارة الدوري البوليفي برصيد 43 نقطة من 21 مباراة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

فيوتشر ينتظر الفائز من سينجيدا التنزاني وكوجينجا زنجبار

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، عن وقوع فيوتشر فى مواجهة الفائز من مباراة سيجندا التنزاني ضد جي كيي  بطل زنجبار؛ حيث سيبدأ الفريق المصري مشواره من دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية.
 كما أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك فى مواجهة الفائز من مباراة ارتا سولار الجيبوتي أمام هورسيد الصومالي، حيث سيبدأ الأبيض مشواره من دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

علي ماهر مديرا فنيا للمصري 

وأعلن النادي المصري تعيين علي ماهر مديراً فنياً للفريق البورسعيدي، وذلك خلفا لميمي عبد الرازق مدرب المصري السابق.

رحيل ثلاثي فيوتشر

وكان نادي فيوتشر أعلن عن رحيل ثلاثي الفريق محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، حيث انتقلوا إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ترتيب فيوتشر في جدول الدوري

وكان نادي فيوتشر أنهى موسمه في بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم 2022-2023 في المركز الرابع حيث سيشارك الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

عاجل