رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر هجرس يعلن تعرضه لحادث سير

نشر
تامر هجرس
تامر هجرس

أعلن الفنان تامر هجرس، اليوم الإثنين، عن تعرضه لحادث سير أثناء قيادة سيارته.

ونشر تامر هجرس، صورة لسيارته بعد تهشم الجزء الأمامي منها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق الفنان تامر هجرس على الصورة قائلاً: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل"، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث ومكان وقوعه.

وشارك تامر هجرس، في موسم الصيف الحالي ببطولة "شوجر دادى"، مع ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود.

أحداث الفيلم دارت في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة وسط مواقف كوميدية.

تامر هجرس يكشف سر اختفائه عن الساحة الفنية الفترة السابقة

كشف الفنان تامر هجرس، عن تفاصيل فكرة فيلمه الجديد "شوجر دادى"، قائلا: "الفيلم قصته لذيذة جدا، وأنا قرأت السيناريو ولم أجد أي تعليق عليه، رغم أننى أحب التعديل في كل سيناريو يأتي لي".

وأضاف تامر هجرس، في لقائه  ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: "الدور في فيلم شوجر دادي مناسب جدا لشخصية تامر هجرس، رغم أن الدوري كوميدى".

وتابع الفنان تامر هجرس: “لا أعتقد أنني مثلت دور أجنبي سوى في مسلسل أماكن في القلب، وسبب اختفائي في الفترة السابقة هي أنني عشت فترة لم أجد فيها أعمال مناسبة لي”.

عاجل