رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب فيديو.. إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة داخل محل حلاقة بالتجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة داخل محل حلاقة بمنطقة التجمع، بسبب نشر فيديو لعميل بدون أذنه، وتم القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة . 

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين داخل محل حلاقة بمنطقة التجمع، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 

وتبين من خلال الفحص ،نشوب مشادة كلامية بين عمال محل حلاقة وشاب بسبب قيامهم بنشر فيديو له أثناء الحلاقة داخل المحل دون أذنه، وعندما توجه إليهم برفقة عدد من أصدقائه لمعاتبتهم نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها عمال المحل بالتعدي على الشاب وأصدقائه بأمواس الحلاقة مما تسبب فى إصابة الشاب و2 من أصدقائه.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة. 

سقوط نصاب الـوحدات السكنية في القاهرة


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، لممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم بنطاق محافظة القاهرة.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة بممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تخصيص وحدات سكنية لهم بنطاق محافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين. 

عصابة تنتحل صفة رجال الشرطة وتسرق مبلغ مالي من شخص بالقاهرة


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من أحد الأشخاص، بأسلوب انتحال الصفة، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص– مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) بتعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واتفقا على التقابل بدائرة القسم؛ لتغيير مبلغ مالي عملة محلية بما يساويه من عملة أجنبية، وعقب حضوره للمكان المتفق عليه فوجئ بـ 3 أشخاص يستقلون سيارة "ميكروباص" ، وادعوا بكونهم من "رجال الشرطة" - وقاموا بالاستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه "ولاذوا بالفرار".

ضبط عصابة شرطة مزيفة تسرق مبلغ مالي من شخص بالقاهرة

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة الجيزة) وبحوزتهم (فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- طبنجة صوت – مبلغ مالى من متحصلات الواقعة – السيارة المستخدمة في ارتكاب الوقعة "ملك أحدهم").

 وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "انتحال صفة رجال شرطة" وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب عن طريق استخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة.

ضبط شخص انتحل صفة طبيب بشرى لإجراء عمليات جراحية للسيدات


نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على أحد الأشخاص؛ لـانتحاله صفة طبيب بشرى وإجراء عمليات جراحية للسيدات مقابل مبالغ مالية، وإنشاء حساب عبر موقع فيس بوك لمزاولة نشاطه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية) بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يقوم من خلالها بانتحال صفة طبيب بشرى وإجراء عمليات جراحية للسيدات مقابل مبالغ مالية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق بمحافظة الإسكندرية ، وبحوزته (2 هاتف محمول – مبلغ مالي - عدد من الأدوات الطبية)، وبمواجهته أقر بقيامه بانتحال صفة طبيب بشرى وإنشاء حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لمزاولة نشاطه المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل