رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روما ينجو من الخسارة أمام ساليرنيتانا بتعادل صعب 2-2 في الدوري الإيطالي

نشر
جانب من مباراة روما
جانب من مباراة روما وساليرنيتانا

سقط فريق روما في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام نظيره فريق ساليرنيتانا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

واستضاف ملعب "الأولمبيكو" مباراة روما و ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

تقدم روما بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وتعادل ساليرنيتانا عن طريق أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 36.

وتمكن ساليرنيتانا من تسجيل هدف التقدم على روما، بفضل كاندريفا الذي سجل الهدف الثاني له وللضيوف، في الدقيقة 49.

ونجح أندريا بيلوتي في تسجيل هدف التعادل، لصالح كتيبة جوزيه مورينيو، في الدقيقة 82.

ببتلك النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث حصل كل فريق على نقطة واحدة في بداية مشوارهما بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي، 2023/24.

روما الإيطالي يعلن تجديد عقد ستيفان الشعراوي حتى عام 2025

أعلن نادي روما الإيطالي، عن تمديد عقد لاعبه ستيفان الشعراوي  حتى عام 2025، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الشعراوي في تصريحات نشرها النادي على موقعه الرسمي  "أود أن أشكر النادي على إتاحة الفرصة لي لارتداء القميص الأصفر والأحمر مرة أخرى".

وأضاف "روما كانت دائما أولويتي ، هنا وجدت عائلة ثانية واليوم أشعر بالمسؤولية في رد الجميل للجماهير بالعاطفة التي طالما أظهروها لي في السنوات الأخيرة والآن يجب أن نواصل الكفاح لتحقيق الأهداف التي نستحقها ".

وعلق المدير العام للمنطقة الرياضية ، تياغو بينتو: "على مر السنين ، أظهر ستيفان ارتباطًا كبيرًا بالفريق وبالمدينة ، بالإضافة إلى تقديم مساهمة مستمرة داخل وخارج الملعب".

وأضاف "اليوم يسعدنا أن نضمن لروما بخبرته واحترافه ، جنبًا إلى جنب مع المهارات والتمريرات الحاسمة والأهداف التي تميزه دائمًا".

مورينيو يتحدث عن مستقبله مع روما وعرض باريس سان جيرمان 

من جانبه تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، عن مستقبله في قيادة فريقه الحالي، رغم خسارة بطولة الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

 

وعن ارتباطه بجماهير روما، أوضح: "آمل ألا يساء فهم كلامي، لكن النادي الوحيد الذي لا أملك تجاهه شعورا كبيرا هو توتنهام، ربما لأن الملعب كان فارغًا أثناء فترة كورونا (تولى تدريبه 2019-2021)".

وواصل: "أما باقي الأندية، فدائمًا كان هناك رابط قوي بيننا.. الجماهير ليست حمقاء، والأمر لا يتعلق بالفوز أو الخسارة.. الجميع يفهم أنني أقاتل من أجل الفريق كل يوم".

وأردف: "أنا مشجع كبير لروما وريال مدريد وإنتر ميلان.. هذا شيء مشترك، سأرتبط إلى الأبد بروما والأندية الأخرى التي دربتها.. أصبحت شخصًا ومدربًا أفضل، لكن حمضي النووي كما هو".

وعن نجمه باولو ديبالا، قال مورينيو: "لا أعتقد أنه سيكون قادرًا على المشاركة، آمل أن يتواجد على مقاعد البدلاء.. هذه المباراة الأخيرة في الموسم، حتى إذا كان بعدها لقاء سبيزيا، وسأكون سعيدًا لو شارك لـ15 أو 20 دقيقة".

وحول إمكانية رحيله عن روما في الصيف المقبل، قال: “لا أحب الحديث قبل المباريات، ولسوء الحظ لا يمكننا خوض نهائي كل أسبوع.. لا أفكر في نفسي، نريد اللعب”.

وعن مفاوضات باريس سان جيرمان معه قال مورينيو بشكل ساخر قائلًا: "إذا اتصلوا بي "يقصد باريس سان جيرمان" لن يجدوني أرد على اتصالاتهم".

عاجل