رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المصري» يكتسح «ساحة دمياط» بخماسية وديا

نشر
فريق المصري
فريق المصري

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على ضيفه فريق ساحة دمياط بخمسة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب النادي الاجتماعي وذلك في أولى المباريات الودية التي يخوضها المصري خلال فترة إعداده للموسم الجديد.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثية نظيفة، حيث استهل ميدو جابر أهداف المباراة بهدفه الأول في الدقيقة العشرين ، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثلاثين ، فيما أحرز أحمد عيد الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الكاميروني  فرانك ايتوجا الهدف الرابع للمصري في الدقيقة الثلاثين ، بينما اختتم حسام جريشة أهداف المباراة بالهدف الخامس والأخير في الدقيقة التسعين.

دغموم لاعب المصري يُجري جراحة الرباط الصليبي بالدوحة

أجرى الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، جراحة الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي أجراها له الجراح الأسباني مانويل بابا كوستا أحد أشهر جراحي العظام المتخصصين في إجراء مثل تلك العمليات.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب اعتبارا من الغد مباشرة لبرنامجه التأهيلي والذي تبلغ مرحلته الأولى نحو ستة أسابيع ، حيث سيتم متابعة حالته أولا بأول من قبل الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري.

كان دغموم قد تعرض لإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة نهائي كأس الرابطة والتي جمعت بين المصري وسيراميكا كليوباترا قبل نحو شهر ، ليقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، سفره إلى قطر  لمناظرته بواسطة الجراح مانويل بابا كوستا والذي أكد ضرورة إجراء الجراحة بأحد أشهر المراكز الطبية بالعاصمة الدوحة.
رسميا.. المصري يتعاقد مع يوسف الجوهري 4 مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر،  إجراءات التعاقد مع يوسف الجوهري لاعب خط وسط فريق المقاولون العرب،  بعقد يمتد لأربعة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026 ، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق وسداد المقابل النقدي للصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب يوسف الجوهري والبالغ من العمر  25 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع مع اجادته للعب بكافة مراكز خط الوسط ، وقد سبق للاعب الانضمام لكافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأوليمبي خلال السنوات الماضية.
أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر،  إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي أحمد أيمن منصور،  بعقد يمتد لثلاثة  مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 .
ويجيد اللاعب أحمد أيمن منصور والبالغ من العمر  29 عامًا  في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

عاجل