رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النيابة الإدارية تعاين موقع حادث وفاة طفلة صعقًا بالكهرباء في بلطيم

نشر
مصيف بلطيم
مصيف بلطيم

أجرت النيابة الإدارية ببلطيم، اليوم الأحد، معاينةً لموقع الحادث الذي أودى بحياة طفلة، 11 عاماً، عقب تعرضها للصعق الكهربائي أثناء استحمامها بإحدى دورات المياه العمومية "بشاطئ الزهراء" بمدينة مصيف بلطيم التابعة لمحافظة كفر الشيخ؛ إِثرَ وجود "سلك كهربائي مكشوف"، مساء أمس الأول الجمعة.

النيابة الإدارية تعاين موقع حادث وفاة طفلة صعقًا بالكهرباء في بلطيم

وكان المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، كلّف فريق من النيابة الإدارية بمعاينة موقع الحادث، الذي أسفر عن وجود عدد من أسلاك الكهرباء المكشوفة خارج جدران دورة المياه.

وسط غياب تام لعوامل الأمان والعزل رغم سريان التيار الكهربي فيها؛ مما من شأنه تعريض مستخدمي ذلك المرفق للخطر الداهم، والذي بدوره أسفر عن وفاة الطفلة داخل دورة المياه صعقاً بالكهرباء.

وتولت النيابة الإدارية ببلطيم التحقيقات، واستمعت لأقوال رئيس مدينة مصيف بلطيم، ومدير الإدارة الهندسية، ومهندس كهرباء بلطيم الذين أفادوا بصدور قرار بغلق دورة المياه رقم "6" محل الحادث بشاطئ الزهراء لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط حفاظًا على الأرواح.

وفاة سيدة نتيجة صعق كهربائي في الوادي الجديد

لقيت سيدة مصرعها، إثر تعرضها لصعق كهربائي بإحدى قرى مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد. 

وتلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بمصرع سيدة نتيجة صعق كهربائي بمركز الخارجة. 

تبين وفاة ليلى رايق عبد السلام، 57 عامًا، مقيمة بقرية الشركة 8 شمال مدينة الخارجة، إثر تعرضها لصعق كهربي، وجرى نقلها لمستشفى الخارجة التخصصي للعلاج، وتوفت داخل قسم الاستقبال بالمستشفى.

جرى وضع الجثة بمستشفى الخارجة التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة شاب بسبب صعق كهربائي في منشأة القناطر بالجيزة

أصيب شاب بصعق كهربائي، مما أسفر عن مصرعه في الحال، بمنشأة القناطر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شاب أصيب بصعق كهربائي أدى إلى وفاته في الحال. 

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

عاجل