رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستون فيلا يكتسح إيفرتون برباعية في الدوري الإنجليزي

نشر
أستون فيلا وإيفرتون
أستون فيلا وإيفرتون

فاز فريق أستون فيلا على نظيره إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فريق إيفرتون ضيفا على نظيره أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، اليوم الأحد في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز رباعية أستون فيلا كل من جون ماكجين في الدقيقة 14، ثم في الدقيقة 20 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 51 أضاف الجناح الجامايكي ليون بايلي الأمور تماما بالهدف الثالث، قبل أن يختتم الجناح الكولومبي الشاب جون دوران رباعية أستون فيلا في الدقيقة 75.

بتلك النتيجة يحصد أستون فيلا أول 3 نقاط لهم في الموسم، ليبقوا في المركز العاشر بشكل مؤقت، في الوقت الذي يقبع فيه فريق إيفرتون في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون نقاط.

تفاصيل تعاقد أستون فيلا الإنجليزي مع اللاعب المصري عمر خضر

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي مع عمر خضر، لاعب فريق زد إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر أستون فيلا بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « توتير» جاء فيه: «يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية المثيرة، عمر خضر، من زد إف سي».

وأضاف أستون فيلا، وقع الجناح البالغ من العمر 17 عامًا على الورق على اتفاقية ما قبل العقد مع النادي وسينضم رسميًا في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عامًا ، ويوقع عقدًا طويل الأجل.

وواصل بيان نادي أستون فيلا، يمثل وصول خضر أول توقيع منذ أن أبرم أستون فيلا وزد إف سي اتفاقية تعاون في وقت سابق من هذا العام.

وتابع البيان، يُعد توقيع خضر ، الذي يسعى إليه بشدة ، بمثابة انقلاب كبير لأكاديمية أستون فيلا ، حيث جذب المنتخب المصري الدولي تحت 17 عامًا الانتباه والإعجاب من الأندية في جميع أنحاء القارة وخارجها.

أمضى خضر وقتًا في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث تم عرضه في جميع أنحاء مركز الأداء العالي ، حيث التقى بنجوم الفريق الأول في بالإضافة إلى أسطورة النادي وزميله المصري ، أحمد المحمدي.


 

عاجل