رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزعيم بخير.. ممثلة تسأل:«هو أنا خطر على بابا؟» ونجل عادل إمام يتجاهلها

نشر
عادل إمام
عادل إمام

السؤال عن صحة الزعيم عادل إمام عاد للطرح مجددا بعد حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عبرت الفنانة عفاف مصطفى عبر حسابها بفيسبوك عن رغبتها في زيارة الفنان عادل إمام بمنزله، كي تطمئن عليه وتجلس معه حتى لو وقتًا قليلًا، لافتة أنها طلبت من نجله المخرج رامي إمام ذلك مرات متتالية، في حين أنه يتجنب الرد عليها دائما.

عادل إمام 

ولم تحظ عفاف مصطفى بالتضامن التام لمطلبها الخاص بزيارة عادل إمام، هاجمها البعض من خلال التعليقات، وقال أحدهم: "طالما مردش متكرريش الطلب ممكن يكون هو تعبان وحضرتك عارفة إنه بلغ من العمر أرذله، أكيد فاكر ناس وناس لاء، وسمعت إن حصلت مشكلة لمحمد رمضان، كان راح خطوبة حفيده من غير ميقولهم واتطرد، بلاش تحطى نفسك ف حتة هتزعلك من حد بتحبيه".

عادل إمام 

وردت عفاف مصطفى على التعليق لتكشف حقيقة طرد محمد رمضان من حفل زفاف حفيد الزعيم عادل إمام قائلةً: "محصلش أن محمد رمضان اتطرد دي شائعة.. لأن أسرة عادل إمام ناس منتهي الذوق والأخلاق ورامي حد مؤدب فوق الوصف لأني اشتغلت معاه كتير وعارفاه كويس"

عفاف مصطفى تطلب زيارة الزعيم

وكانت عفاف مصطفى كتبت تقول عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "زعلانة من رامي إمام، بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الوتساب ضمن العشرات قبل كده، الرسالة الـ15 ليك أستاذ رامي أتمني يقرأها أستاذي عادل".

عفاف مصطفى 

وأضافت عفاف مصطفى، التي شاركت عادل إمام في عملين: "العراف" و"أستاذ ورئيس قسم": نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه، لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قاللي قبل كده، وكنت دايمًا أكلمه تليفونيًا ويضحك ويبقي سعيد لمجرد يسمع صوتي.

عفاف مصطفى ورامي إمام

وأضافت: "دلوقتي حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال أستاذ رامي هو أنا خطر على بابا ولا حاجة؟، أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي اللي بترجاك فيها أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي -الرجاء المتكرر- ممكن تسمحلي وأنت من بيت كريم بزيارته وتبلغه قبلها".

عفاف مصطفى وعادل إمام 

وتابعت: "لو عندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل، بس للعلم دائمًا أسمع بزملاء بيقولوا زورنا عادل إمام في البيت، لعلمك عندي العنوان من زمان واستطيع أعمل هجوم مشروع عليه، لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم، في في زيارة بدون موعد مُسبق ومنعًا للحرج، الناس بتزوره اشمعني أنا يعني؟، والله نفسي أشوفه وأكلمه وأطمن عليه، وجه لوجه وأشوف السعادة في وشه، زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس".

عادل إمام ومادلين طبر

عفاف مصطفى ليست وحدها من طلبت رؤية الزعيم عادل إمام، سبقتها مادلين طبر التي أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية بعد حديثها عن الزعيم، إذ قالت :" كان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، تصوروا حضر هيحصل إيه؟ هانستقبله برموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين، ولكن لا يكفي لازم يحضر".

عادل إمام 

وأضافت : "لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم، أنا لا أستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه".

مادلين طبر وعادل إمام 

كما علقت مادلين طبر على أنباء  مقاضاة أسرة الزعيم عادل إمام لها بعد تصريحاتها الأخيرة ومطالبتها باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه.

عادل إمام 

وقالت مادلين طبر في تصريحات صحفية: كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرة الزعيم عادل إمام، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرما، وكل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته، ولكن البعض اتخذ من كلمة ما، سببًا لكي يهاجمني.

 الزعيم عادل إمام بخير 

ومن جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات صحفية "أنا مش برد على الشائعات؛ لأن هيقولوا إيه على عادل إمام أكتر من كدا؟ دول موتوه 7 أو 8 مرات، وطبعا مفيش الكلام دا ولا حد أجبره يبتعد وهو كويس وصحته بخير وبيتابع الأحداث الجارية عادي.

عادل إمام 

كما طمأن الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشعب على الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدًا أنه في حالة جيدة جدا، موضحًا: اتصلت به منذ أيام قليلة، وقلت له إننا نفتقده فدعاني إلى زيارته.

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية: الزعيم قالي تعالى كل لقمة عندي واطمئن على أسرتي بالأسماء ولم يغلق الاتصال إلا بعد ما سألني عن يوم محدد أزوره فيه، فقلت له إنني مشغول بمهرجان القاهرة للدراما وسأزوره قريبًا.

عاجل