رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد عام للمتهم بسرقة الشقق السكنية في القاهرة الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، بالسجن المشدد لمدة عام مع الشغل، لعاطل متهما بسرقة الشقق السكنية باستخدام أسلوب كسر الباب في دائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة.


وجاء في أمر إحالة القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهم، قيامه في دائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة، بسرقة إحدى الشقق الكائنة في دائرة القسم بأسلوب كسر الباب وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الشروق، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام عاطل بسرقة إحدى الشقق بدائرة القسم مستخدمًا أسلوب كسر الباب.

وبفحص الكاميرات الموجودة في محيط الواقعة، تبين أن نزول المتهم من محل الواقعة وهو يحمل المسروقات وبتتبع خط سيره تم القبض عليه أثناء بيعها.

وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

ضبط مرتكب واقعة سرقة إحدى الشقق السكنية بالقاهرة


فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات.. باكتشافها سرقة (مبلغ مالى- بعض المشغولات الذهبية والفضية- بعض الملابس) . 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (سائق سابق لدى الشاكية، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

مصرع طالبين غرقا في النيل بأبو النمرس


تعرض طالبين للغرق، في نهر النيل بإحدى قرى أبو النمرس، في محافظة الجيزة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  وباشرت النيابة المختصة للتحقيق. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق شخصين في قرية بأبوالنمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين غرق طالبين تم تحديد هويتهما لعدم إجادتهما السباحة في نهر النيل. 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتحرر محضر  بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة للتحقيق. 

ضبط متهم بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي في الطريق العام بالدقهلية

صدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدي على سيدة بالضرب بالأيدي بالطريق العام بالدقهلية.

وبالفحص تبين أنه، بتاريخ 15 من يوليو الجاري، تبلغ لمركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل - الظاهرة بمقطع الفيديو - والمقيمة بمحافظة الدقهلية، بتضررها من "شقيقها" الظاهر بمقطع الفيديو، لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي دون إصابات، لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل