رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شارموفرز ومحمد حلمي وعلاء الشيخ نجوم مهرجان العلمين 25 أغسطس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحيي فريق شارموفرز، حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، يوم الجمعة 25 أغسطس الجاري، كما يتواجد بنفس الليلة الكوميديان محمد حلمي وعلاء الشيخ.

 

ألبوم شارموفرز 

وطرحت فرقة شارموفرز خلال الفترة الماضية، أغنيات ألبومهم الجديد "كرفان" منذ بداية العام الحالي، بمجموعة متنوعة تحتوى كل أغنية على قصة مترابطة ومتواصلة، وكانت أولى الأغنيات هي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم نفس الألبوم.

وجاءت ثاني أغنيات الألبوم بعنوان "Je Suis Malade" وهى من كلمات أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع عادل محمد - محمد العرقان - محمد الفارة، والأغنية الثالثة بعنوان "ملينا ليه" وتدور أحداث فيديو كليب الأغنية حول العلاقات الإنسانية بين الأشخاص، وما يحدث أحيانا من شعور بالملل مع مرور الوقت، فهناك اختلافات بين كل شخص وآخر حسب سنه، وظروفه، وتفكيره، بعد فترة ارتباط طويلة أو قصيرة، وهناك أيضا اختلافات بين كل شخص وآخر، بعد علاقة حب طويلة أو قصيرة.

والأغنية الرابعة لفرقة شارموفرز هي أغنية "بتثيرى الجدل" من كلمات أحمد بهاء، وموسيقى وتوزيع محمد العرقان- محمد الفارة - عادل محمد، أما الأغنية الخامسة بعنوان "ديفا" وتدور فكرة الكليب في إطار عرض استعراضي راقص، عبر عن معنى كلماته، التي تتحدث عن حالة غزل لفتاة خاصة، ومميزة تنتقي كل شيء في حياتها، وتهتم دائمًا بأدق التفاصيل، فهى جميلة ومثيرة، بمجرد ظهورها وهى تمشى تلفت الانتباه، وتتجه إليها العيون.

وتتكون الفرقة من أحمد بهاء (غناء)، و محمد العرقان (باص جيتار)، ومحمد لبيب (ساكسفون)، ومصطفى الكرداني (درامز)، إسلام علي (ترامبت)، وأحمد علي (إيقاع شرقي)، وعادل محمد (إيقاع لاتيني)، أول أغنية لهم باسم.

 

الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وبدأت فعاليات المهرجان الفنية بحفلٍ كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضًا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

عاجل