رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

نشر
هالاند
هالاند

أعلن الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لفريقه استعدادا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الاتحاد" معقل السيتي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، 2023/24.

كان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الأولى على بيرنلي بثلاثية نظيفة، في حين فاز نيوكاسل يونايتد على أستون فيلا بنتيجة 4-1.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجي، روبن دياز، جفارديول.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيل فودين.

خط الهجوم: ألفاريز، إيرلينج هالاند، جريليش.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل والقنوات الناقلة

يبدأ موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وينقل موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق عليه حفيظ دراجي.

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي بثلاثية 

وكان مانشستر سيتي فاز على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل السيتي، في تحقيق فوزه الثاني اليوم، والوصول للعلامة الكاملة 6 نقاط من أول جولتين، في مشوار الحفاظ على اللقب.

في المقابل حقق نيوكاسل فوزا كبيرا على حساب أستون فيلا في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف، ويسعى لمواصلة انطلاقته القوية خلال لقاء اليوم.

مانشستر سيتي يتوج بلقب السوبر الأوروبي

توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب بطولة السوبر الأوروبي، بعد الفوز على إشبيلية بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، على "ستاد كارايسكاكيس" في اليونان، ضمن منافسات مباراة السوبر الأوروبي.

تقدم  إشبيلية بهدف عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وتعادل بالمير لمانشستر سيتي في الدقيقة 63.

وتوج مانشستر سيتي بطلًا لدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، فيما توج إشبيلية بطلًا للدوري الأوروبي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، لتذهب المباراة لركلات الترجيح والتي حسما فريق السيتي لصالحه ويتوج باللقب.

وكان مانشستر سيتي توج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي توج فيه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما نجح في الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

عاجل