رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
ليفربول
ليفربول

أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره بورنموث في الدوري الإنجليزي بعد قليل.

ويلتقي ليفربول نظيره بورنموث على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول تعادل 1/1 في الجولة الماضية مع تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، واليوم سيخوض أولى مبارياته بمعقله أنفيلد رود.

تشكيل ليفربول شهد تواجد الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا، للمباراة الثانية على التوالي، رغم غضبه أثناء خروجه من الملعب أمام تشيلسي.

تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

وضمت قائمة المباراة، الياباني واتارا إندو للمرة الأولى، بعد انضمامه للفريق منذ أقل من 48 ساعة قادمًا من شتوتجارت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يعلن ضم الياباني واتارو إندو من شتوتجارت

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن  ثالث صفقاته الصيفية هذا الموسم، بالتعاقد مع الدولي الياباني واتارو إندو من صفوف شتوتجارت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيصبح اللاعب الياباني الدولي هو ثالث توقيع للريدز هذا الصيف بعد الانتهاء من الشروط الشخصية وإتمام الفحص الطبي بنجاح".

أضاف النادي: "سيرتدي إندو القميص رقم 3 مع النادي، وهو يتطلع إلى بدء فصل جديد من مسيرته في آنفيلد".

كلوب يحسم قراره بشأن رحيل نجم ليفربول إلى الدوري السعودي
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، النهائي من رحيل البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق والانتقال للدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية سعودية أكدت على اهتمام نادي النصر السعودي للحصول على خدمات أليسون بيكر من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، والتي أكدت أن موقف كلوب محسوم بشأن بيع أليسون بيكر في ظل اهتمام النصر السعودي بضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيرفض أي عرض مقدم لأليسون، وفقًا لرغبة المدير الفني كلوب، الذي يتمسك بحارس المرمى في فريقه.

كلوب لا يرغب في السماح لعدد من اللاعبين بالمغادرة في هذه المرحلة من الموسم، بما في ذلك تياجو ألكانتارا والذي تم استهدافه أيضًا من اندية الدوري السعودي.

عاجل