رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بسرقة سيارة في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة حبس شابين بتهمة سرقة سيارة في عين شمس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين نجحا في سرقة السيارة، وأثناء سيرهما في أحد الشوارع بعين شمس اشتبهت قوة أمنية في السيارة بسبب سيرها دون لوحات معدنية، وألقي القبض على المتهمين، وحُرر محضر وتم إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيقات.

وأضاف المتهمان في تحقيقات النيابة، أنهما نزعا لوحات السيارة المعدنية بعد أن تمكنا من سرقتها ووضعاها داخل شنطة السيارة، لكي لا يتعرف أي شخص عليهما، لكن حظهما العاثر أوقعهما في كمين أمني أثناء سيرهما في عين شمس فتم ضبطهما.

 النيابة تستدعي مالك السيارة المسروقة 

 

واستمعت إلى أقواله وأقر أنه فوجئ بسرقة سيارة من أسفل منزله، وعندما بحث عنها لم يجدها، فحرر محضرًا بسرقتها وبعد القبض على المتهمين اتهمهما بالسرقة.

 

الداخلية تكشف حقيقة استيلاء شخص على قطعة أرض وتأجيرها للمحال التجارية

 


رصدت المتابعات الأمنية تداول منشور على إحدى الصفحات عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى متضمناً تضرر بعض المواطنين من قيام (أحد الأشخاص) بالاستيلاء على قطعة أرض "حديقة" كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة "أملاك دولة"، لضمها على شقته السكنية وتأجيرها للمحال التجارية وتقاضى مبالغ شهرية "دون وجه حق" .

بالفحص وباستدعاء المشكو فى حقه تبين أنه (مالك ورشة ميكانيكا ، مقيم بدائرة القسم) وقرر بقيامه باستئجار شقة بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه من (أحد الأشخاص) واستخدامها كورشة ميكانيكا عقب قيام الأخير بالتصالح مع الأجهزة المعنية بالمحافظة، وبمراجعة الجهات المختصة أفادت باتخاذ المذكور إجراءات التصالح لتحويل الشقة ملكه من سكنى إلى تجارى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

سقوط المتهمين بسرقة نصف مليون جنيه من شقة في العمرانية

 

ألقت مباحث الجيزة القبض على 4 متهمين بينهم سيدتان؛ لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من شركة خاصة في العمرانية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

البداية بتلقي أجهزة الأمن بلاغا من صاحب شركة 50 سنة، للتجارة والتوريدات، اكتشف سرقة مبلغا ماليا 485 ألف جنيه من داخل شركته بشارع السلام بدائرة القسم.

وبالبحث والتحري وفحص العاملين بالشركة والتقنيات الحديثة، توصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة كل من ربة منزل 50 سنة، ربة منزل 40 سنة، سائق توكتوك 24 سنة، سائق توكتوك 22 سنة، وبحوزتهم مبلغ 341 ألف جنيه متحصلات السرقة، وتبين أن المتهمة الأولى تربطها صداقة بسكرتيرة الشركة، وقامت بتغفيلها وعمل نسخة من مفتاح الشركة، واستعانت بالمتهمين لسرقة الشركة.

وألقي القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المبلغ المالي، وتحرر محضرا بالواقعة.
 

عاجل