رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مديرا فنيا لـ فيوتشر

نشر
 البرتغالي ريكاردو
البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مديرا فنيا لـ فيوتشر

أعلن نادي فيوتشر تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب علي ماهر الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الأيام الماضية بعد موسمين من النجاح مع الفريق.

ورحب نادي فيوتشر عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالمدرب البرتغالي الجديد.

ووجهت الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رسالة ترحيب بالمدرب قائلا " نرحب بالمدير الفني الجديد لنادي فيوتشر البرتغالي  "ريكاردو فورموسينيو ".

فيوتشر يوجه الشكر لـ علي ماهر

وكان مجلس إدارة نادي فيوتشر قد وجه الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.
وتولي علي ماهر مهمة الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس نادي فيوتشر، ونجح في التأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلي دور المجموعات ، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022 ، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقياً على التوالي.

وتأكد إدارة نادي فيوتشر على تقديرها للجهد المبذول من علي ماهر وأنه فرد من عائلة النادي مرحب بعودته دائماً.

فيوتشر ينتظر الفائز من سينجيدا التنزاني وكوجينجا زنجبار

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، عن وقوع فيوتشر فى مواجهة الفائز من مباراة سيجندا التنزاني ضد جي كيي  بطل زنجبار؛ حيث سيبدأ الفريق المصري مشواره من دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية.
 كما أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك فى مواجهة الفائز من مباراة ارتا سولار الجيبوتي أمام هورسيد الصومالي، حيث سيبدأ الأبيض مشواره من دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

علي ماهر مديرا فنيا للمصري 

وأعلن النادي المصري تعيين علي ماهر مديراً فنياً للفريق البورسعيدي، وذلك خلفا لميمي عبد الرازق مدرب المصري السابق.

رحيل ثلاثي فيوتشر

وكان نادي فيوتشر أعلن عن رحيل ثلاثي الفريق محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، حيث انتقلوا إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ترتيب فيوتشر في جدول الدوري

وكان نادي فيوتشر أنهى موسمه في بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم 2022-2023 في المركز الرابع حيث سيشارك الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

عاجل