رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موقع برازيلي يكشف السبب وراء انتقال نيمار إلى الهلال السعودي

نشر
نيمار خلال توقيعه
نيمار خلال توقيعه للهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية برازيلية على أن البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثا لصفوف نادي الهلال  السعودي لم يتلق أي عروضا من الدوريات الأوروبية قبل انضمامه لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم نيمار دا سيلفا إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد 260 مليون جنيه إسترليني، بعد ست سنوات مع النادي الفرنسي.

موقع "جلوبال" البرازيلي، أكد أن نيمار لم يتلق أي عرض من أوروبا، ولم يكن أمامه خيار سوى الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ونادي الهلال الوحيد الذي قدم له عرضًا للرحيل من باريس سان جيرمان.

وتابع التقرير البرازيلي أن نيمار لم يكن أمامه سوى خيار الانتقال إلى الهلال السعودي وهو النادي الوحيد الذي قدم عرضا إلى باريس سان جيرمان لضم اللاعب البرازيلي.

عقد نيمار مع الهلال السعودي

اللاعب البرازيلي وقع على عقد حتى 2025 مع الهلال السعودي، ومن المحتمل أن يشارك في أولى مباريات فريقه عندما يواجهن الفيحاء يوم السبت المقبل.

مميزات عقد نيمار مع الهلال السعودي

80 ألف يورو مكافأة بعد كل انتصار مع الهلال السعودي

طائرة خاصة له، ستكون تحت خدمته بالكامل في أي وقت وهو اللاعب الوحيد بعد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الذي لديه هذه الميزة.

مفاجأة في مفاوضات الهلال السعودي لضم المغربي ياسين بونو

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات الهلال السعودي للتعاقد مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، في خبر عاجل، إن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية، لتمثيل الفريق الأزرق لمدة 3 مواسم.

الهلال يهزم أبها بـ«هاتريك» مالكوم في الدوري السعودي

فاز فريق الهلال على نظيره أبها بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأثنين، على ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وسجل أهداف فريق الهلال السعودي عن طريق النجم البرازيلي مالكوم ثلاث أهداف «هاتريك»، في الدقائق 31،و32، و54 من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة حصد فريق الهلال أول ثلاث نقاط في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تذيل فريق أبها جدول ترتيب الدوري بدون رصيد.

عاجل