رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط رجل حاول تهريب 14 ثعبانا في طيات ملابسه

نشر
ثعابين
ثعابين

بطريقة غريبة ومثيرة حاول رجل صيني تهريب 14 ثعبانا خطيرا خارج البلاد واكتشف ضباط الجمارك في الصين الرجل وهو يخفى 14 ثعبانًا فى جيوبه
ولاحظ ضباط الجمارك الصينيون أن الرجل كان متوترًا وكان يحاول تجنب النظر في عيونهم ما دفعهم لطلب تفتيش متعلقاته وتم العثور على الثعابين الـ14 ملفوفة في جوارب قطنية أو أكياس قماشية.

 

تم تصوير المسافر فى مقاطع فيديو وهو يرتدي ملابس سوداء وقبعة بيضاء وكان يفحص جيوبه بعصبية أثناء وجوده عند الحاجز ثم يتابع الفيديو موظفي الحدود وهم  يتعاملون مع الجوارب لتتساقط الثعابين.

 

بعد ذلك قام ضباط الجمارك الصينيون بوضع الزواحف داخل حاويات بلاستيكية  وتم تسليمها إلى السلطات المختصة تم القبض على الرجل فى ميناء فوتيان وهو مدخل حدودي بين البر الرئيسي  للصين وهونج كونج جنوب شرق الصين.

 

ومن بين الثعابين الـ14 كانت 3 منها كروية تُعرف أيضًا باسم الثعابين الملكية وهى تنتمى إلى الأنواع الأفريقية المصنفة  على أنها "شبه مهددة" في القائمة الحمراء  للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة ويتطلب القانون في الصين أن تخضع جميع  الحيوانات المنقولة داخل وخارج البلاد للحجر الصحي والتفتيش قبل السماح بنقلها.

عاجل