رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن فعاليات أسبوع الشباب

محافظ أسوان يشارك 500 شاب وفتاة في ماراثون الدراجات والمشي

نشر
ماراثون الدراجات
ماراثون الدراجات والمشي

شارك محافظ أسوان أشرف عطية، مساء الثلاثاء في ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت المقام ضمن فعاليات أسبوع الشباب الذي تنظمه المحافظة تحت عنوان "تمكين الشباب من أجل مستقبل أخضر" برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.
وأعطى محافظ أسوان إشارة البدء لانطلاق ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت بطول 4 كيلومترات من أمام ديوان عام المحافظة وحتى المسجد الجامع بكورنيش النيل الجديد بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء أسوان.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم فقد تخلل المارثون قيام أشرف عطية بتفقد معرض الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.
وحرص محافظ أسوان على تحية الأطفال والنشء الذين يمارسون لعبة الإسكيت أثناء استعراضهم لمهاراتهم على الأنغام الموسيقية، مع التقاط الصور التذكارية مع الأطفال والشباب المشاركين في الفعاليات.
وأكد محافظ أسوان أن سلسلة الفعاليات التي يتم تنظيمها ضمن أسبوع الشباب مستمرة حتى انتهاء هذا الأسبوع الذي حقق نجاحات عديدة في ظل المشاركة والمساهمة الواسعة من الهيئات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني والجامعة والأكاديمية ليكون نموذجا راقيا ومشرفا للتعاون البناء والمثمر ، تواكباً مع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتسخير كافة الإمكانيات الهادفة لتمكين الشباب واستثمار طاقاتهم الإيجابية في خدمة وطنهم الغالي مصر.
ولفت إلى أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الشبابية يعزز من روح الولاء والانتماء، مع انتشار ثقافة ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، والتي شهدت رواجا كبيرا متواكبا مع أعمال التطوير والتجميل لواجهة مدينة أسوان حيث يحرص العديد من الشباب على ممارسة رياضات الدراجات والمشي والإسكيت.

عاجل