رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أول ما سحبت حزامي».. هند صبري ترقص برفقة ابنتها في ظهور نادر

نشر
هند صبري
هند صبري

أثارت الفنانة هند صبري البهجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت النجمة التونسية برفقة ابنتها وهما يرقصان في مقطع فيديو نشرته هند صبري عبر حساباتها المختلفة. 

هند صبري وابنتها 

ظهرت هند صبري وابنتها في مقطع الفيديو ترقصان وتغنيان أغنية مهرجانات "أول ما سحبت حزامي"، وهو المقطع الذي لاقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

آخر أعمال هند صبري

شاركت هند صبري ومؤخراً بعدد من الأعمال ما بين التليفزيونية والسينمائية وحققت نجاحاً كبيراً منها فيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "البحث عن علا"، وفيلم "فضل ونعمة"، وفق (في الفن).

هند صبري 

بنات ألفة 

كان فيلم "بنات ألفة" بطولة هند صبري، وإخراج التونسية كوثر بن هنية، والذي تشارك قنوات راديو وتلفزيون العرب ART في إنتاجه فاز بجائزة "العين الذهبية" لتصل عدد جوائز الفيلم بالمهرجان إلى ٣ جوائز.

هند صبري 

وحصل "بنات ألفة"  على جائزتي "السينما الإيجابية" والتي تمنح للفيلم الطويل الأكثر إيجابية في قائمة الافلام المترشحة بالمسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي، وأيضاً جائزة "تنويه خاص" التي حصل عليها من لجنة جائزة الناقد "فرنسوا شالي" التي تقدمها جمعية فرنسوا شالي منذ 27 سنة من طرف مجموعة من النقاد والصحفيين المختصين في المجال السينمائي.

هند صبري 

ويمزيج العمل بين الوثائقي والروائي ليحكي قصة حقيقية لسيدة تونسية تدعى ألفة الحمروني، التي ذاع اسمها في كل أنحاء العالم سنة 2016، بعد إثارتها علناً مسألة تطرف ابنتيها المراهقتين، رحمة وغفران، حيث تركت الشقيقتان تونس للقتال في صفوف تنظيم "داعش" في ليبيا.

 

مسلسل "في مهب الريح"

وتنتظر هند صبري عرض مسلسلها "في مهب الريح" مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتدور أحداثه حول امرأة تضطر للعودة لمهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب، عقب سجن زوجها الذي كان يشغل منصباً هاماً، لتواجه العديد من المتاعب مع القضايا التي تحصل عليها.

هند صبري 

ويتكون المسلسل من 45 حلقة يتم عرضها على ثلاثة مواسم، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويشارك في بطولة مسلسل "في مهب الريح" عدد من النجوم من بينهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

عاجل