رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أولاد حريم كريم».. البرومو الرسمي للفيلم وموعد عرضه في السينمات

نشر
أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

البرومو الرسمي لفيلم "أولاد حريم كريم" نشرته الفنانة بشرى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تمهيدا لعرض فيلم " أولاد حريم كريم" نهاية أغسطس الجاري.

«أولاد حريم كريم»

ويعد "أولاد حريم كريم" الجزء الثاني لفيلم "حريم كريم" كما يشارك فيه معظم أبطال الجزء الأول، في الوقت الذي كشف برومو فيلم "أولاد حريم كريم" عن مواقف استعادوا بها ذاكرة أحداث الجزء الأول من الفيلم.

موعد عرض فيلم "أولاد حريم كريم" 

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" كشفت عن الإعلان الأول الخاص بالعمل، استعدادا لطرحه في السينمات، وحددت الشركة المنتجة لـ «أولاد حريم كريم» موعدا لطرحه بجميع دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري.

«أولاد حريم كريم»

ودخل فيلم «أولاد حريم كريم» مرحلة المونتاج والميكساج، بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل الذي يقوم ببطولته مصطفى قمر.

كواليس فيلم "أولاد حرم كريم"

ومن جانبه تطرق الفنان مصطفى قمر إلى  تفاصيل تحضيرات فيلمه الجديد الذي "أولاد حريم كريم"، وقال من خلال حوار مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" " فكرة الجزء التاني ظهرت بإن كان فيه اقتراح كده ما ياللا نعمل جزء تاني، وأغلب الناس مكانوش مقتنعين إن ده هيحصل، ده من سنتين الكلام ده، لغاية ما الأستاذة زينب عزيز والأستاذ علي إدريس قعدت معاهم قاعدة حلوة كده وقالوا ياللا نكتب، قولت يالا، طب وعلا قاعدة في أمريكا هتعرف تجيبها؟ قولت لهم آه هجيبها".

«أولاد حريم كريم»

وأضاف: "قعدنا وكتبنا معالجة إن الموضوع هيبقى حلو، وزينب عاملة تشابك علاقات صعب جدا، يعني لما يبقى فيه 14 ممثل يطلعوا خلال ساعة ونص، وكل واحد مش عايزة تظلميه، وعايزة الموضوع يبقى حلو، فالفكرة بصراحة كانت صعبة في الأول والسيناريو طلع عبقري".

«أولاد حريم كريم»

واستكمل: "فيه أربع أغاني في الفيلم من ألحاني، وفي غنوة عاملين عليها دعاية الفيلم مش موجودة فيه".

«أولاد حريم كريم»

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم حريم كريم 

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه منذ 18 عاماً وتحديداً عام 2005 وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات السينما والتليفزيون، وشارك فى بطولة "حريم كريم" ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

عاجل