رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. زد يضم بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفها بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

وضم نادي  زد بيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات، وأيضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات وأيضا عبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة واسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات، وبيتر موتوموسي لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمًا من فيتا كلوب.

زد يعلن ضم عبدالله مجدى لاعب بيراميدز لمدة موسم

 

فيما أعلن نادي زد التعاقد رسميا مع عبد الله مجدي لاعب وسط بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، استعدادا للمشاركة لبطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2023-2024.

وضم نادي زد حتى الآن كل من، محمد إسماعيل من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي، ومعط ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني.

عبد الله مجدي

أبرم زد حتى الآن العديد من الصفقات أبرزها شادي حسين وعلي لطفي ومصطفى سعد ومصطفى فوزي ومحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي وحمدي ياسر من الأهلي.

وانضم عبد الله مجدي البالغ من العمر 26 عاما إلى بيراميدز في عام 2021 قادما من مصر للمقاصة، وشارك في الموسم الماضي مع بيراميدز 18 مباراة سجل خلالها هدف.
 

«زد» يضم مدافع حرس الحدود لمدة خمس سنوات

أعلن نادي زد، اليوم الإثنين، عن تدعيم صفوفها بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

وضم نادي زد إسلام عبداللاه قلب دفاع حرس الحدود لصفوف الفريق لمدة خمس سنوات، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز

 إسلام عبداللاه 

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل قادمًا من إنبي، الجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وجرجس مجدي من إنبي ، و ماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع سنوات ، وأيضا أرناو في مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس سنوات، وأيضا عبدالله مجدي من بيراميدز لمدة موسم علي سبيل الإعارة و اسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس سنوات.

فيتوريا يجتمع بالأندية الصاعدة للدوري الممتاز

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استقبال الأندية الصاعدة للدوري الممتاز وهي الجونة وزد، بينما اعتذر نادي بلدية المحلة عن الحضور.

وعقد روي فيتوريا ومحمد غرابة مدير المنتخب جلسة ترحيب بمسؤولي الناديين، حضر حسام الزناتي المدير الرياضي بنادي الجونة، وأحمد مصطفي  بيبو المدير الفني  للجونة، ومحمد ثابت المدرب العام لنادي زد، وتهنئتهم على التأهل للدوري الممتاز، وتم التطرق خلال الجلسة عن العديد من الأمور الخاصة باللاعبين و الأندية والسلبيات و الإيجابيات والصعوبات التي تواجههم كمدربين.

اتحاد الكرة يهنئ أندية زد والجونة وبلدية المحلة بالتأهل للدورى الممتاز

وجه اتحاد الكرة التهنئة للصاعدين الثلاثة إلى دورى الأضواء والشهرة عن القسم الثاني، بعد اكتمال الفرق الثلاثة بصعود الجونة وبلدية المحلة وزد.

وقال الاتحاد في بيان تهنئه: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التهاني لأندية زد وبلدية المحلة والجونة بمناسبة الصعود لدورى رابطة الأندية المحترفة  موسم 2023 / 2024، متمنيا لهم ولجميع الأندية المصرية دوام التوفيق والسداد".

 

وتأهل فريق زد إف سي، إلى الدوري  الممتاز للمرة الأولى في تاريخيه، بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره فريق وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري الدرجة الثانية.

عاجل