رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس إدارة رابطة الأندية يفوز بالتزكية.. وانتخاب رئيس الرابطة والنائب غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز كل من أحمد دياب، عماد متعب، خالد شكري، شريف صالح وأحمد محمد هاشم بمقاعد مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول بالتزكية، بعد انسحاب أمير مرتضى منصور وحسين أبو السعود.

ويقام في الخامسة مساء غد الثلاثاء الاجتماع التنسيقي الأول لمجلس إدارة الرابطة، والذي يشهد انتخاب رئيس الرابطة ونائب الرئيس.


 

رابطة الأندية تختار علي معلول كأفضل ظهير أيسر في الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أفضل ظهير أيسر في الموسم المنصرم من بطولة الدوري المصري 2022-2023، والذي توج بلقبه النادي الأهلي.

رابطة الأندية أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اختيار التونسي علي معلول لاعب الأهلي كأفضل ظهير أيسر عن الموسم المنقضي.

وأوضحت رابطة الأندية أن اختيار الدولي التونسي علي معلول كأفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي، جاء بتصويت الجماهير.

يذكر أن علي معلول قدم موسم قوي مع النادي الأهلي وكان من أهم اللاعبين في التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

رابطة الأندية تعلن أفضل ثنائي دفاعي في الدوري المصري


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن اسم أفضل مدافع في الموسم الماضي نسخة 2022-2023.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ رابطة الأندية المصرية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الخميس: «بناءً على تصويت الجمهور على كل منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد عبد المنعم وحسام عبد المجيد هما أفضل قلبي دفاع خلال موسم 2022-2023، ومازال التصويت مستمرًا لاختيار فريق الموسم».

محمد عبد المنعم وحسام عبد المجيد 


فتح باب الترشح لاختيار مجلس لرابطة الأندية المحترفة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد 2023-2024 على أن يتم غلق باب الترشح يوم 13 أغسطس الجاري لقبول الترشيحات.

و تقرر إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة لرابطة الأندية المحترفة يوم 15 أغسطس من الشهر الجاري بمقر اتحاد الكرة.

رابطة الأندية تعلن اختيار محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الموسم الماضي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك ، عن اختيار محمد هاني من خلال تصويت الجمهور أفضل ظهير أيمن فى مصر الموسم الماضي . 
 
وساهم محمد هاني  فى حصول النادي الأهلي علي خمس بطولات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وهم الدوري المصري ، ودوري أبطال إفريقيا، و بطولتي كأس السوبر ، بالإضافة إلي لقب كأس مصر

وكانت رابطة الأندية أعلنت أمس عن حصول محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي أيضًا على جائزة أفضل حارس مرمي فى مصر الموسم الماضي باستفتاء الجماهير التى حسمت هذا الأمر واختارته الأفضل هذا الموسم. 

رابطة الأندية تعلن اختيار محمد هاني أفضل ظهير أيمن في الموسم الماضي

على رأسها دوري المحترفين.. تعرف على قرارات اتحاد الكرة


عقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعا تم خلاله مناقشة العديد من البنود والملفات على رأسها شكل مسابقة دوري القسمين الثاني و الثالث، واتخذ المجلس عدة قرارات جاءت كالتالي :
- ناقش المجلس المذكرة المقدمة من الشئون القانونية للاتحاد، بخصوص اجتماع بعض ممثلي أندية القسمين الثاني و الثالث، وأفادت مذكرة الشئون القانونية بعدم صحة انعقاد الجمعية العمومية  غير العادية، وسوف يتم اخطار الجهة الإدارية بذات التقرير.

- وافق المجلس على إسناد تسويق ورعاية وبث مباريات القسم الثاني إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، على أن يتم تقسيم العائد مناصفة بين المجموعة الأولي " ٢٠ ناديا " والمجموعات الثلاث الباقية "٥٦ ناديا ".

- اعتماد تصور لجنة المسابقات بخصوص القسم الثاني طبقا لشروط المسابقة الصادرة في بداية الموسم .

- إضافة شرط رعاية نادي شعبي لمدة ٣ سنوات على الأقل لقبول أي ناد جديد تابع لشركة في الاتحاد المصري لكرة القدم .

- تحصيل ١ ٪ من رسوم القيد من أندية الشركات لدعم الأندية الشعبية .

-  تحديد  يوم ٢٤ أغسطس الجاري موعدًا لعقد اجتماع ، لاختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات مواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٧ و ٢٠٠٩.

عاجل