رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة جنوب الوادي تعلن القضاء على قوائم الانتظار عن طريق الرقمنة

نشر
القائم بأعمال رئيس
القائم بأعمال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي

قال القائم بأعمال رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي، اليوم الأحد، إن من أولويات الجامعة توفير كافة سبل الراحة للمواطن الطالب للخدمة بمستشفيات الجامعة، وذلك منذ دخوله إلى المستشفى وحتى حصوله على الخدمة التي أتى من أجلها. وأضاف إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بجميع الخدمات الصحية التي تقدمها العيادات بكلية طب الفم والأسنان للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده كلية طب الفم والأسنان بجامعة جنوب الوادي، وذلك للوقوف على جهود الكلية في المجالات التعليمية والخدمية، بحضور الدكتور أحمد طلعت تميرك عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.


وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادي أن ذلك يأتي في إطار الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تعمل بالتوازي مع خطط ورؤية الدولة المصرية في تحسين المنظومة الطبية في مصر بوجه عام.


كما ناقش رئيس جامعة جنوب الوادي مع المختصين رقمنة الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمريض منذ دخوله وحتى حصوله على الخدمة.
ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد طلعت تميرك إلى أن رئيس جامعة جنوب الوادي وجه بالقضاء على طوابير المرضى وقوائم الانتظار عن طريق رقمنة إجراءات دخول وعلاج المرضى وتحويلهم للأقسام وعمل الأشعات ومتابعتهم، وذلك حفاظا على مصلحة المرضى وتوفير الوقت والنفقات وتقديم خدمة طبية مميزة وتنظيم سير العمل.

توفير المكان المناسب للمرضى

وأوضح أن رئيس جامعة جنوب الوادي قام بتكليف الدكتور عماد علي بالتعاون مع كلية طب الأسنان لوضع برنامج لخدمة المرضى، كما كلف المهندس علي فكري مدير مركز المعلومات بالجامعة بوضع التصور المناسب لذلك، ووجه بتوفير المكان المناسب للمرضى والمترددين.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجامعة تفقد - خلال الزيارة - العيادات الخارجية للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع المرضى ومتابعة سير العمل بعيادات مستشفيات جامعة جنوب الوادي، حيث أجرى حوارا مع بعض المرضى للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة.
كما شهد الجولة التفقدية وكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، وأشرف عبد المتجلي أمين الكلية، ومديرو العموم ببعض إدارات الجامعة.

عاجل