رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عرض كبير».. نيمار يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي

نشر
نيمار
نيمار

تقدم نادي الهلال السعودي بعرض إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الهلال السعودي تقدم بعرض لنادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار وشراء المواسم المتبقية في عقد اللاعب البرازيلي مع العملاق الباريسي.

وتابعت الصحيفة أن العرض المقدم من نادي الهلال السعودي يقدر بـ80 مليون يورو، وهو ما يجعل الصفقة تقترب من الانتهاء، في ظل رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من اللاعب البرازيلي.

وأشارت «ليكيب» إلى أن نادي الهلال السعودي اتفق مع النجم البرازيلي على عقد يمتد إلى موسيمن مقبلين، يحصل خلالهما على 160 مليون يورو، بواقع 80 مليون يورو في العام الواحد.

وأوضح فابريزو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، أن نادي الهلال وباريس سان جيرمان في مراحلهما النهائية لحسم الصفقة، وانتقال نيمار بشكل نهائي إلى الفريق السعودي.

حقيقة عودة نيمار إلى برشلونة
 

اقترب البرازيلي نيمار من الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، الصيف المقبل، حيث بات اللاعب البرازيلي مستعدًا لاتخاذ خطوة جدية بالرحيل.

وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على قناته بشبكة "يوتيوب": "ما يمكننا قوله في الوقت الحالي إن باريس ناقش داخليًا رحيل نيمار المحتمل وهو أمر مطروح هذا الصيف".

وأضاف: "يبدو أنها المرة الأولى التي يكون خلالها نيمار مطروحًا للبيع منذ انضمامه إلى باريس. هناك فرصة سانحة لرحيله.. لكن أين سيذهب؟.. لا شيء واضح حتى الآن".

وتابع: "ليس هناك أي شيء متقدم بشأن عودة نيمار إلى برشلونة، ولن يتم اتخاذ قرار بشأن أي شيء هذا الأسبوع، أو الأسبوع المقبل".

وواصل خبير الانتقالات: "سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكن نيمار من اتخاذ هذه الخطوة المحتملة (العودة إلى برشلونة)".

واختتم: "يعد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حلاً مثيرًا لمستقبل نيمار؛ لأنه قد يكون فرصة لبعض الأندية".

موافقة مشروطة من برشلونة على عودة نيمار

رحب برشلونة بعودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى "سبوتيفاي كامب نو" الصيف المقبل.

وزعمت العديد من التقارير بأن باريس يرغب في التخلص من نيمار؛ بسبب وجود أزمة شخصية مع زميله كيليان مبابي، بالإضافة إلى توتر علاقته مع جماهير باريس وكثرة إصاباته.

وقالت صحيفة "لو سبورت 10" الإسبانية، إن برشلونة لن يرفض عودة نيمار، إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن ذلك لن يحدث إلا في حالة الموافقة على شروط البارسا.

ويشترط برشلونة أن تكون عودة نيمار على سبيل الإعارة، مع استغناء اللاعب عن جزء كبير من راتبه، أو موافقة باريس على دفعه أثناء الإعارة.

عاجل