رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم برنامجا تدريبيا عن «التحول الرقمي» للخريجين وطلاب الجامعات بالوادي الجديد

نشر
البرنامج التدريبي
البرنامج التدريبي عن التحول الرقمي بالداخلة

نظم حزب «مستقبل وطن» بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، بالتعاون مع قطاع التعليم بالمحافظة برنامجًا تدريبًا بالمجان عن التحول الرقمي في مركز الداخلة. 

قال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بمركز الداخلة، إنه جرى إطلاق البرنامج التدريبي عن التحول الرقمي مجانا للخريجين وطلاب الجامعات  (level1) وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية بالداخلة ومركز التطوير التكنولوجي بمدينة" موط" وأمانة التعليم بأمانة الحزب بالمركز  لمدة 5 أيام بقاعة التدريب بمركز التطوير التكنولوجي.

أضاف عبد الغني، أن البرنامج يتولى التدريب فيه مدربون معتمدون لدى شركة مايكروسوفت ووزارة الاتصالات ويستهدف التدريب طلاب الجامعات  والخريجين بهدف اكتساب مهارة الحاسب الآلي لدى المتدربين كمستوى أول في برامج : الويندوز- الورد- الباوربوينت – الإكسل لتأهيلهم لسوق العمل.

 

 

 حزب مستقبل وطن ينظم معسكر «صيف 2023» في الإسكندرية

 

 

المعسكر التدريبي

المعسكر التدريبي "صيف 2023"

شارك

انطلقت فعاليات المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي "صيف 2023" في محافظة الإسكندرية وينظمه حزب مستقبل وطن بالتنسيق بين أمانتي العمل الجماهيري والشباب، وبمشاركة أمانات "التنظيم، الإعلام والدمج المجتمعي لذوي الإرادة".

يهدف المعسكر من خلال برنامج متكامل يتضمن مجموعة من الأنشطة التدريبية والترفيهية والجلسات الحوارية، إلى إعلاء قيم التعاون والتكامل وتدعيم جسور التواصل بين قيادات الحزب وكوادره.

 

 

يشارك في المعسكر التدريبي، 300 من أمناء وأعضاء، أمانات "التنظيم، العمل الجماهيري، الشباب، الإعلام، والدمج المجتمعي لذوي الإرادة "، بمحافظات القاهرة، الجيزة الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، السويس، الإسماعيلية، الغربية، كفر الشيخ، المنوفية".

بدأت فعاليات المعسكر، بورشة عمل بحضور المهندس أحمد أمين مسعود أمين العمل الجماهيري، والسيد أحمد حسام عوض، أمين الشباب تضمنت حوارا مفتوحا قدم خلاله الحضور من الشباب، عدة أسئلة تناولت مختلف الموضوعات الحزبية والسياسية.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، إن المعسكر يرتكز على عدة أهداف، وفي مقدمتها التعاون والتواصل بين القيادات الحزبية في الأمانة المركزية وجميع المحافظات.

من جانبه، أكد السيد أحمد حسام عوض، ضرورة بذل مزيد من الجهد لزيادة وتفعيل المشاركة الشبابية، وتأهيل الكوادر الحزبية الشبابية لتولي القيادة خلال الفترة المقبلة.

انطلقت المرحلة الأولى من المعسكر بالمدينة الشبابية بمدينة الغردقة، وشارك فيها 300 من أمناء وأعضاء أمانات العمل الجماهيري، الشباب، الإعلام والدمج المجتمعي لذوي الإرادة بمحافظات "بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، البحر الأحمر، الشرقية، دمياط، البحيرة، الوادي الجديد، مطروح، وأسوان".

اليوم العالمي للشباب

احتفى مجلس الحوار الوطني بالشباب المصري في اليوم العالمي للشباب. وقال «الحوار الوطني» في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «في اليوم العالمي للشباب، نحتفى بشبابنا أمل هذا البلد ومستقبله، ونؤكد لهم أن دولتنا بكل مؤسساتها تسعى بكل جدية وخطوات فاعلة لتحويل طموحهم إلى حلم حقيقي على أرض الواقع».

وأضاف «الحوار الوطني»: تعمل لجنة الشباب في الحوار الوطني على الخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ لتمكين الشباب بشكل أكبر عن الذي تم تحقيقه وخصوصا في مجال ريادة الأعمال. 

 

 

وأكد «الحوار الوطني» على الاستمرار في دعم الشباب المصري من أجل النهوض بالوطن، إذا قال: «مستمرون دائمًا وأبدًا في دعم شبابنا فهم المؤشر الحقيقي لبناء الوطن والنهوض به».
 

 

برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (1)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (1)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (2)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (2)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (3)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (3)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (4)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (4)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (5)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (5)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (6)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (6)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (7)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (7)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (8)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (8)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد  (9)
برنامج تدريبي عن التحول الرقمي بالمجان في الوادي الجديد (9)
عاجل