رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوطنية للصحافة يشيد بجهود الدولة المتواصلة لبناء الإنسان المصري

نشر
عبد الصادق الشوربجي
عبد الصادق الشوربجي

أشاد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبد الصادق الشوربجي، بجهود الدولة المتواصلة لبناء الإنسان المصري، من أجل أن تتبوأ مصر مكانتها المرموقة كدولة عظيمة بين كافة الدول.

الشوربجي يهنئ أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

جاء ذلك في كلمة رئيس الهيئة الوطنية للصحافة خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة لعام 2023، التي نظمتها جريدة الجمهورية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة، بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

وتقدم الشوربجي بالتهنئة لأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مثمنًا جهودهم وتفوقهم وتميزهم، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم، مشيرًا إلى جهود الدكتور رضا حجازي وجميع القائمين على أعمال امتحانات الثانوية العامة التي تكللت بالنجاح المميز.

تحقيق رؤية مصر 2030

وبما اتسمت به من عدالة ونزاهة، واستنادها إلى معايير التحول الرقمي، وأحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة، بما يليق بالجمهورية الجديدة، وبما ينتظر مصر من مستقبل واعد بعقول وأيادي أبنائها المتفوقين والمخلصين.

وأشار إلى أن فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة العلمين منارة علمية، يرسي فلسفة جديدة لتكون نقطة تحول جذري في التعليم العالي بما يقدمه من خدمة تعليمية متطورة تواكب العصر ومتطلبات التقدم، وتحقيق رؤية مصر 2030، وإعداد خريجين قادرين بالفعل على الإسهام الناجح في مسيرة التنمية.

عاجل