رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بالتخلص من عاطل وإلقاء جثته في مصرف بكرداسة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الجيزة بحبس 6 أشخاص أقدموا على خطف عاطل وقتله وإلقاء جثته فى مصرف بكرداسة لقيامه بالنصب على أحدهم،  4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية على سطح المياه بمصرف اللبيني في العقد الرابع من العمر.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة عاطل، وكشفت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص بدافع الانتقام، حيث إن المجني عليه نصب على أحدهم في 900 ألف جنيه، دفعها لأشخاص وجهات مقابل إنهاء عقد إيجار خاص بمحل في إمبابة، وبعد أن تأكد المتهم أنّ المجني عليه نصب عليه، اتفق مع 5 من أصدقائه على خطفه وإنهاء حياته.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، ونقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

مداهمة مصنع بداخله 1.5 طن نفايات طبية خطيرة في أكتوبر

نجحت الإدارة العامة لضرطة البيئة والمسطحات في مداهمة مصنع عشوائي لتجميع وإعادة تدوير النفايات الطبية الخطيرة من مخلفات البلاستيك في أكتوبر، وعثر بداخله على 1.5 طن مخلفات طبية خطيرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم الغش التجارى، وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الغش التجارى.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات قيام مصنع عشوائى (غير مرخص) بتجميع وإعادة تدوير النفايات الطبية الخطرة من مخلفات البلاستيك كائن بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط (مالك المصنع) وعثر بداخل المصنع على (1,5طن نفايات طبية خطرة عبارة عن "جراكن غسيل كلوى، عبوات أدوية فارغة ومستهلكة، جراكن مواد كيماوية وأثينول طبى، أمبولات بلاستيكية فارغة ومستهلكة من ناتج الحقن الطبية - 3 طن مخلفات بلاستيكية خطرة - 40 طن منتج نهائى عبارة عن خام البلاستيك "خرز" معد للتداول من ناتج إعادة تدوير المخلفات الخطرة بدون موافقة بيئية وبدون تراخيص من الجهات المعنية - 2خط لتجميع وغسيل وإعادة تدوير النفايات الطبية الخطرة من مخلفات البلاستيك).

عاجل