رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد سعد: مشاركتي في مهرجان العلمين الجديدة خطوة مهمة في مشواري الغنائي

نشر
أحمد سعد في مهرجان
أحمد سعد في مهرجان العلمين الجديدة

قال النجم أحمد سعد إن مشاركته في إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، يعتبر خطوة مهمة في مشواره الغنائي يفتخر ويعتز بها، خصوصًا في مهرجان حمل النجاح الكبير منذ أول أيامه وأصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النجم أحمد سعد أحيا حفله في كمهرجان العلمين الجديدة يوم 27 يوليو الماضي، وقدم خلاله مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها (وسع وسع، ويا ليالي، وإيه اليوم الحلو ده).
 


وأضاف سعد لقاء صحفي: «أهم شيء تحقيق المردود، وجذب قطاعات جماهيرية ضخمة، ليس من الوطن العربي فحسب، بل دول العالم كله»، مضيفًا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بذلت مجهودا كبيرا في نجاح المهرجان.
 

«هلا بيك يامدلع».. أحدث أغاني أحمد سعد

وطرح المطرب أحمد سعد، أمس الثلاثاء، فيديو كليب أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم «هلا بيك يامدلع»، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات خالد فيرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكس هاني ربيع، وماستر ماهر صلاح، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.

ومن كلمات الأغنية: «حبيبي قول نفسك فإيه.. كارت بنكي باللي فيه.. طيارة خاصة وبنتلي.. عيوني تستاهل حبيبي.. يلا بينا نفرح نهيص.. شهر عسل في نيس.. زي القمر بيبي فيس ماتيجي.. I love u حبيبي.. هلا بيك يا مدلع ادلل وادلع».

 

فاعليات الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وبدأت فعاليات المهرجان الفنية بحفلٍ كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

كما تشهد الفعاليات الفنية أيضًا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

عاجل