رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النصر يتأهل لنهائي البطولة العربية بهدف رونالدو ضد الشرطة العراقي

نشر
رونالدو
رونالدو

نجح النصر السعودي، في التأهل لنهائي البطولة العربية، بعد فوزه على الشرطة العراقي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم ، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

ونجح رونالدو خلال الشوط الثاني، فى تسجيل هدف فوز النصر بالمباراة، في الدقيقة 75، عن طريق ركلة جزاء، والتى حصل عليها النجم السنغالي ساديو ماني.

انتهت أحدث الشوط الأول، من مواجهة النصر السعودي مع نظيره الشرطة العراقي، بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

وحرمت تقنية الفيديو "فار"، البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أول أهداف المباراة، فى الدقيقة 30، وتم احتسابها كـ تسلل.

وكان فريق الشرطة العراقي تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية بعد الفوز الذي حققه على حساب السد القطري بنتيجة 4-2 ، فيما تأهل النصر السعودي على حساب فريق الرجاء المغربي بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1.

تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباريات البطولة العربية

يبحث عدد كبير من الجماهير العربية والمصرية عن تردد قنوات SSC السعودية، وذلك من أجل متابعة مباريات البطولة العربية أو كأس الملك سلمان للأندية المقامة في السعودية حاليا، خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 فريقا عربيا.

وانطلقت البطولة العربية للأندية يوم الخميس الماضي وشهدت نتائج بعض المباريات مفاجأة، حيث سقط النصر السعودي في فخ التعادل أمام فريق الشباب.

 

 

 

مباريات البطولة العربية يتم نقلها بشكل حصري عبر قنوات SSC السعودية، في الوقت الذي يبحث فيه عدد كبير من الجماهير المصرية والعربية على تردد تلك القنوات من أجل متابعة أنديتها في البطولة.

قناة SSC السعودية يمكن متابعتها من خلال ضبط تردد قناة SSC كالآتي:

- قناة SSC علي النايل سات

- النايل سات: التردد 12523.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 5/6.

- الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC على العرب سات

- العرب سات: التردد 11747.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل التصحيح: 2/3.

- الاستقطاب: عمودي.

وكانت قد انتهت مباراة الزمالك والنصر السعودي الأسبوع الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وألغى حكم المبارة هدفًا لفريق الزمالك سجله سيف الدين الجزيري بداعي التسلل على التونسي، كما ألغى أيضًا هدفًا لفريق النصر السعودي بداعي التسلل.

ونجح أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف الزمالك في الدقيقة 50 نت ركلة جزاء، بينما تعادل رونالدو لفريق النصر في الدقيقة 87.

عاجل