رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كاف» يعلن إحالة صامويل ايتو للتحقيق في اتهامات تتعلق بسلوك غير لائق

نشر
ايتو
ايتو

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" التحقيق في وقائع اتهامات تتعلق بالسلوك غير اللائق من قبل أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل ايتو رئيس الاتحاد المحلي في الكاميرون.

وقرر "كاف" فتح تحقيقات بشأن الوقائع التي تم التقدم بها الى كاف بواسطة هيئة قضائية ووفقاً للوائح الاتحاد القاري، بحسب بيان رسمي صادر عن الاتحاد الإفريقي.

السلوك غير اللائق

ولم يكشف كاف عن مخالفة صامويل إيتو التى تسببت فى تحويله للتحقيق، واكتفى الاتحاد الافريقي بالتوضيح في بيانه: "نفترض أن صامويل ايتو برئ حتى يتم النظر في الاتهامات التي تتعلق بمزاعم السلوك غير اللائق من قبل أسطورة الكاميرون."

وشدد كاف على أنه سيقوم بإعلان نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها وأنه لن تكون أية بيانات عامة خلال فترة عمل الهيئة القضائية.

في سياق أخر، أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، استقالته، رسميا، من رئاسة الاتحاد.
 

وأوضح زفيزف، في تسجيل مصور، تم بثه على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه قرر الدخول في انتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من أجل كسب عضوية المكتب التنفيذي للكاف، مشيرا إلى أنه تم بذل كل المجهودات والاستعانة بجميع الوسائل المتاحة قانونا لبلوغ الهدف، لكن للأسف هذا لم يكفي للفوز.


وأعرب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم المستقيل عن شكره للسلطات الجزائرية على دعمه طيلة فترة رئاسته للاتحاد.


يُذكر أن جهيد زفيزف ترأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في أبريل من العام الماضي، خلفاً لشرف الدين عمارة الذي استقال بعد عدم تمكن المنتخب الجزائري من التأهل لمونديال 2022.


وخسر زفيزف الاتحاد الجزائري لكرة القدم المستقيل مقعد "الكاف" أمام منافسه الليبي عبد الحكيم الشلماني، بفارق كبير من الأصوات.

عاجل