رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الغناء يحيون حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد

نشر
حفل زفاف نجل الفنان
حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد

أحيا كل من النجوم حمادة هلال وعصام كاريكا وشاندو حفل زفاف نجل الفنان سليمان عيد، واحتفل سليمان عيد بزفاف نجله عبد الرحمن وسط أصدقائه من نجوم الوسط الفني، منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمود عبد المغني ومحمد جمعة، وشاندو وطارق علام ومؤمن حسن ومحمود البزاوي وأقاربه.

يذكر أن الفنان سليمان عيد قال إن أصعب مرحلة في حياته هي مواجهة الناس على خشبة المسرح للمرة الأولى، متابعا: "أول مسرحية جسمي كان بيترعش كله لمدة دقيقة".

وأضاف "عيد"، خلال لقاء ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن المسرح أبو الفنون وأصعبها، نظرا للوقوف أمام الجمهور مباشرة والارتجال في بعض المشاهد والرجوع مجددا للنص الأصلي، فالمسرح بمثابة "جيم" الممثل الكوميدي.

وعبر عن حزنه على حال المسرح حاليا خاصة أن مصر تمتلك طاقات بشرية كبيرة يجب توجيهها، مناشدا المسؤولين عن المسرح في مصر، قائلا: "أرجوكم المسرح انتهى، وكان في الماضي يمثل المسرح خروجة للأسرة".

ولفت أن من صعوبات المسرح هي شد أنظار الجمهور فور ظهور الممثل على خشبة المسرح، موضحا أن هذه الطريقة تعلمها في مسرحية "جحا يحكم المدينة" مع الفنان سمير غانم.

عاجل