رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط شخص يروج لبيع منشطات مجهولة المصدر في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالترويج لبيع منشطات مجهولة المصدر.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة القاهرة) ببيع وترويج أدوية ومنشطات "مجهولة المصدر وتمثل خطراً على الصحة العامة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية وبحوزته (كمية كبيرة من عبوات المنشطات) مختلفة الأحجام والأنواع مجهولة المصدر. 
 

بمواجهته أقر بقيامه ببيع وترويج المنشطات لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اعترافات المتهم بإنهاء حياة شخص في كرداسة

 

باشرت نيابة شمال الجيزة التحقيق في مقتل شخص ويدعى "م.ح"، 43 عامًا، على يد آخر طعنًا بسكين بسبب خلافات بينهما في كرداسة، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق إنه حدثت مشاجرة بيننا بسبب خلافات قديمة، فتطورت المشاجرة، واستللت سلاحا أبيض "سكينا" وسددت طعنة له.


وكشفت التحقيقات أن مشاجرة حدثت بين المتهم والضحية على إثرها اعتدى المتهم عليه بالسكين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور على شخص مقتول، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "م.ح "، 43 عاما، مصابا بطعنة سكين.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه لقي مصرعه على يد آخر بسبب خلافات نشبت بينهما، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

الداخلية تكشف حقيقة وفاة مواطن في المنيا

 

نفي مصدر أمني صحة ما تناولته القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد المواطنين بمحافظة المنيا.

وأوضح المصدر أن المذكور أحد متجري المواد المخدرة (سبق اتهامه في 9 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 19 سنة في 8 قضايا أخرى)، حيث تم إعداد أكمنة له أثناء قيامه ببيع بعض المواد المخدرة، وحال استشعاره بالقوات قام بالتعدي على أحد أفراد القوة وإطلاق النيران من سلاح ناري كان بحوزته تجاه القوات، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالذراع اليسرى، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى.

وعُثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش- السلاح المستخدم- عدد من الطلقات النارية)، كما تم ضبط (3 أشخاص) كان المذكور يقوم ببيع المواد المخدرة لهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المشتراة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كشف حقيقة قيام شخصين بأعمال بلطجة وبيع المواد المخدرة في الفيوم

 

بالنسبة لما تم تداوله عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن الإدعاء بقيام شخصين بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة والتعدى على أحد الأشخاص وإحداث إصابته بإحدى القرى بالفيوم.

بالفحص تبين  أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (3) الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالفيوم بحدوث مشاجرة وتم ضبط طرفيها هما طرف أول: (عامل "مصاب بجرح قطعى")، طرف ثان: (عامل وبحوزته سلاح أبيض "سكين").. وتبين قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالسب والضرب وإحداث ما به من إصابات مستخدماً السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويشار إلى عدم صحة ما تم تداوله بشأن قيام المتهمين بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة.


ضبط 312 قضية مخدرات و124 قطعة سلاح نارى في حملة أمنية مكبرة 
 

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 312 قضية مخدرات، و124 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 83696 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

عاجل