رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: غدًا طقس حار رطب نهارًا مائل للحرارة ليلًا والعظمى بالقاهرة 35

نشر
طقس حار
طقس حار

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، انخفاض طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.


الأرصاد: غدًا طقس حار رطب نهارًا مائل للحرارة ليلًا والعظمى بالقاهرة 35

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، اليوم الإثنين، إنها تتوقع أن يشهد غدًا، ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأترية على حلايب وشلاتين وبحيرة ناصر وأبوسمبل والوادى الجديد.

وأضافت الأرصاد أن فرص أمطار ضعيفة تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين وأبو سمبل وبحيرة ناصر والوادى الجديد، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء:

القاهرة العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 درجة والصغرى 25 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة.

سوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.

قنا العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

أسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 46 والصغرى 31 درجة.

الأرصاد: تحسن ملحوظ في درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار جنوب البلاد


تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، تحسنا ملحوظا في درجات الحرارة عن أمس الأحد، وإن ظلت الأجواء حارة على السواحل الشمالية شديدة الحرارة على معظم الأنحاء.

الأرصاد: تحسن ملحوظ في درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار جنوب البلاد

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، اليوم، إنه من المنتظر أن تسجل القاهرة اليوم ٣٦ درجة مئوية لتصل المحسوسة إلى ٣٩ درجة.

وأضافت الأرصاد، أنه من المنتظر مزيداً من الإنخفاض في درجات الحرارة والتحسن الملحوظ في الأحوال الجوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد.

قد تكون صورة ‏‏‏خريطة‏، و‏عصا القياس‏‏ و‏نص‏‏
حالة الطقس اليوم الإثنين

الأرصاد: تراجع تدريجي في درجات الحرارة اليوم والعظمى بالقاهرة تسجل 36 درجة


تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الإثنين، انخفاضا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة.

الأرصاد: انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين:

 القاهرة العظمى 36 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 26 درجة.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة.

مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة.

سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 29 درجة.

أسوان العظمى 45 درجة والمحسوسة 45 والصغرى  31 درجة.

ويبحث الكثير عن حالة الطقس وبيان هيئة الأرصاد الجوية للتعرف على درجات الحرارة اليوم ، إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الاثنين، طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

عاجل