رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 7 سنوات لمتهمين بالتزوير في محررات رسمية بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الإثنين، بمعاقبة متهمين بالتزوير في محررات رسمية في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وإلزامهما المصاريف الجنائية.

التزوير في محررات رسمية

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهمين في دائرة قسم شرطة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة، في غضون العام الماضي 2022، بالتزوير في محررات رسمية وجعلها على غرار الصحيحة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد قيام المتهمان بالتزوير في محررات رسمية وجعلها على غرار الصحيحة بدائرة القسم.

جرى ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتحرر المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، التي وجهت لهما تهمة التزوير في محررات رسمية، وإحالتهما للمحكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

الداخلية تكشف حقيقة وفاة مواطن في المنيا

نفي مصدر أمني صحة ما تناولته القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد المواطنين بمحافظة المنيا.

وأوضح المصدر أن المذكور أحد متجري المواد المخدرة (سبق اتهامه في 9 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 19 سنة في 8 قضايا أخرى)، حيث تم إعداد أكمنة له أثناء قيامه ببيع بعض المواد المخدرة، وحال استشعاره بالقوات قام بالتعدي على أحد أفراد القوة وإطلاق النيران من سلاح ناري كان بحوزته تجاه القوات، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالذراع اليسرى، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى.

وعُثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش- السلاح المستخدم- عدد من الطلقات النارية)، كما تم ضبط (3 أشخاص) كان المذكور يقوم ببيع المواد المخدرة لهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المشتراة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مسجل خطر يقتل سيدة سرقت أمواله في الإسكندرية


أعمى الانتقام عينا مسجل خطر وقرر إنهاء حياة سيدة تجمعه بها علاقة صداقة، لسرقتها مبلغا ماليا أثناء تواجدها رفقته في شقته.


تفاصيل تلك الواقعة كشفل بلاغ لقسم شرطة ثان الرمل بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (له معلومات جنائية)، وبحوزته (سلاح أبيض "مطواة" - كمية من مخدرى "الأفيون – الشابو").

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليها لقيامها بسرقة مبلغ مالى منه حال تواجدها بالشقة محل سكنه، فقام بالتعدى عليها بالضرب بالسلاح المضبوط بحوزته وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها.
 

عاجل