رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يبدأ اليوم فترة الإعداد للموسم الجديد بقيادة إيهاب جلال

نشر
إيهاب جلال
إيهاب جلال

يبدأ فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الاثنين باستاد الإسماعيلية.

وأعلن نادي الإسماعيلي بشكل رسمي اليوم الأحد، عن تولي المدرب المصري إيهاب جلال مهمة تدريب الدروايش، وذلك استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وتعرض فريق الإسماعيلي لمعاناه كبيرة خلال الموسم الماضي، وذلك بعد أن صارع الدراويش الهبوط طوال الموسم، قبل أن ينقذ نفسه في المباريات الأخيرة وينجح في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المدير الفني الجديد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن إيهاب جلال أصبح هو المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي في الموسم المقبل.

وتعد هذه هي الولاية الثانية للمدرب إيهاب جلال في تدريب الإسماعيلي بعد قيادته منذ مارس 2021 وحتى شهر سبتمبر.

وكان قد فاز فريق الإسماعيلي على نظيره الاتحاد السكندري الشهر الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح ياو أنور التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 4 بعد تمريرة رائعة من كريم الديب ليراوغ ياو أنور الدفاع والحارس ويضعها في الشباك، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني بمساعدة صبحى سليمان حارس الاتحاد في الدقيقة 15، وأحرز ياو أنور الهدف الثالث له وللإسماعيلي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية على يمين صبحى سليمان، وقلص المدافع خالد صبحى النتيجة للاتحاد في الدقيقة 27 بعدما استغل كرة ثابتة من إسلام عبد النعيم ليضعها بقدمه في شباك الدراويش، وأضاف ياو أنور الهدف الرابع له وللإسماعيلي في شباك زعيم الثغر في الدقيقة 61، بعدما انفرد بتمريرة عماد حمدي، ليراوغ صبحى سليمان مجددا ويضع السوبر هاتريك له.

 

جدير بالذكر أن الأنجولى مابولولو أهدر ركلة جزاء للاتحاد بعدما حصل محمد محمود عليها نتيجة إعاقة واضحة من إياد العسقلانى في منطقة الجزاء، إلا أن مابولولو سددها في العارضة.

بهذه النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 40 في المركز الحادي عشر بعد 34 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مواجهة، سجل لاعبو الدراويش 35 هدفا واستقبلت شباكهم 38 هدفا.

 

فى المقابل، توقف فريق الاتحاد السكندري عند النقطة 43 في المركز الثامن فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز من 34 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 7 لقاءات والهزيمة فى 15 مواجهة، سجل لاعبو سيد البلد 36 هدفا واستقبلت شباكهم 43 هدفا.

وجاء تشكيل الإسماعيلي أمام الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: إياد العسقلانى، محمد هاشم، كريم عرفات، أحمد محسن

الوسط: سيرجى أكا، عماد حمدى، كريم الديب، عمر الساعي

الهجوم: مروان حمدى، ياو أنور

فيما جاء تشكيل الاتحاد أمام الإسماعيلي كالتالي:

حارس مرمى: صبحى سليمان

خط الدفاع: أحمد بهاء، محمد صالح، خالد صبحى، مصطفى إبراهيم

خط الوسط: محمد فارس، خالد الغندور، محمد محمود، ناصر ناصر، إسلام عبد النعيم

خط الهجوم: مابولولو.

عاجل