رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود حليمو: كنت قريبا من الانضمام للزمالك وبقاء الداخلية بالممتاز «معجزة»

نشر
محمود حليمو
محمود حليمو

قال محمود حليمو لاعب فريق سموحة، إنه كان قريب من الانضمام إلى نادي الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف النجوم، قبل أن ينجح سموحة في التعاقد معه.

وأضاف حليمو، خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سموحة افتقد فرج عامر في الفترة التي ابتعد فيها عن النادي، خاصة وأنه يدعم فريق الكرة بكل قوة.

 الرباط الصليبي

وأشار محمود حليمو إلى أن فرج عامر دعمه بشكل كبير بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي، بينما لعب 34 مباراة بعد إصابته، مضيفًا «فريق سموحة يعتمد بشكل رئيسي على فرج عامر».

وأوضح لاعب سموحة محمود حليمو، أن فريقه لم يحالفه التوفيق في الكثير من المباريات، الأمر الذي أدى إلى تراجع نتائجه، ووضعه في موقف لا يُحسد عليه في منطقة الصراع على الهبوط.

واختتم محمود حليمو تصريحاته «إمكانياتنا كبيرة في سموحة لكن ينقصنا التوفيق، وهبوط أسوان مفاجأة غير متوقعة، بينما بقاء فريق الداخلية في الممتاز معجزة».

وكان قد أعلن نادى سموحة، التعاقد مع اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قسو، لاعب شباب خنيفرة أحد أندية الدرجة الثانية في المغرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادى سموحة عبر "فيس بوك" صورا للاعب مع مجلس سموحة، معلقا عليها: "تعاقد نادي سموحة مع اللاعب المغربي عبد اللطيف بن قسو ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.. مرحبًا بك فى الموج الأرزق".
 

عاجل