رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كونا» تبرز تأكيد مصر والبحرين على أهمية تعزيز آليات العمل العربي المشترك

نشر
الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع عاهل البحرين

أبرزت وكالة الأنباء الكويتية تأكيد مصر والبحرين أهمية الدفع نحو استمرار العمل على تعزيز آليات العمل العربي المشترك في إطار السعي لصون حالة السلم والأمن في مواجهة شتى التحديات المتنوعة والمتصاعدة في المنطقة.

 تأكيد مصر والبحرين أهمية الدفع نحو استمرار العمل على تعزيز آليات العمل العربي المشترك
 

وذكرت "كونا" مساء السبت أن المتحدث باسم الرئاسة المستشار أحمد فهمي قال - في بيان - إن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة في مدينة العلمين الجديدة، وأن الزعيمين تناولا خلال اللقاء عددا من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر والرؤى بشأنها حيث تم تأكيد أهمية تكثيف التنسيق بين البلدين الشقيقين.

 العلاقات الأخوية على مختلف الأصعدة بين مصر والبحرين 


وأضافت "كونا" أن المتحدث الرئاسي أوضح انهما تناولا العلاقات الأخوية على مختلف الأصعدة بين مصر والبحرين سياسيا واقتصاديا وتنمويا والتي ترتكز على دعائم الأخوة والثقة بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين في التقدم والبناء والتنمية.

الرئيس السيسي يستقبل عاهل مملكة البحرين بالعلمين الجديدة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة العلمين، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

 

وتناول الزعيمان في هذا اللقاء، العلاقات الأخوية على مختلف الأصعدة بين مصر والبحرين، سياسياً واقتصادياً وتنموياً، والتي ترتكز على دعائم الأخوة والثقة، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين في التقدم والبناء والتنمية. 

 

الرئيس السيسي يناقش قضايا هامة مع ملك البحرين

 

كما استعرض الرئيس السيسي ونظيره البحريني خلال لقائهما الأخوي عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، وتم تبادل وجهات النظر والرؤى بشأنها، حيث تم تأكيد أهمية تكثيف التنسيق بين البلدين الشقيقين، والدفع نحو استمرار العمل على تعزيز آليات العمل العربي المشترك، سعياً نحو صون حالة السلم والأمن في مواجهة شتى التحديات المتنوعة والمتصاعدة في المنطقة.

عاجل