رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرطة العراقي يفوز على السد القطري 4-2 ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

نشر
الشرطة العراقي و
الشرطة العراقي و السد القطري

حجز فريق الشرطة العراقي لكرة القدم بطاقة التأهل الأولى للدور النصف النهائي، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، عقب فوزه المثير على نظيره السد القطري 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها السعودية بالدور الربع النهائي.
ففي الشوط الأول، تقدم اللاعب أكرم عفيف بإحراز الهدف الأول لفريقه السد القطري من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 24 بعد عرقلة أحد مدافعي الشرطة العراقي لنفس اللاعب "اكرم عفيف" حيث تدخل الجهاز الطبي لعلاجه قبل احرازه ضربة الجزاء.
وفى الدقيقة 32 أدرك فريق الشرطة العراقي التعادل عن طريق لاعبه أمير صباح خضير بعد كرة عرضية قابلها أمير صباح خضير بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء الى داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لكن لفريق الشرطة العراقي في الدقيقة 59 بعد الرجوع لتقنية الفار بعد عرقلة الجزائري بغداد بو نجاح، لاعب السد، لأحد لاعبي الشرطة، داخل منطقة الجزاء ليحصل بغداد بو نجاح على انذار...سجل ضربة الجزاء لاعبه اسو رستم معلنا عن الهدف الثاني والتقدم لفريقه الشرطة العراقي.
وفي الدقيقة 70 أحرز فريق الشرطة العراقي الهدف الثالث وتأكيد الفوز عن طريق لاعبه أحمد فرحان بعد انطلاقته وتوغله ليسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
وأضاف اللاعب اسو رستم الهدف الرابع لفريقه العراقي والثاني له فى الدقيقة 78 بعد كرة عرضية من ركنية ولمسة راسية ومتابعة وتسديدة من آسو رستم داخل منطقة الجزاء الى داخل الشباك .
وفي الدقيقة 81 أضاف اللاعب أكرم عفيف الهدف الثاني لفريقه السد القطري، بعد خطأ فادح من حارس مرمى الشرطة استغله أحد لاعبي السد ومرر الكرة ليقابلها أكرم عفيف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء الى داخل الشباك .
ويواجه الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل بالمربع الذهبي الفائز من مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي التي ستقام غدا الأحد فى تمام الساعة السادسة مساء.
وتقام البطولة حاليا بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 من شهر يوليو الماضي وحتى السبت المقبل.

عاجل