رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «إنبي» يتفقد تدريبات الفريق الأول لنادي بايونيرز

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص أيمن الشريعي رئيس نادى إنبي ، على زيارة تدريبات الفريق الأول لنادى بايونيرز ، عصر اليوم بملاعب فندق جويل بمدينة نصر ، وذلك بحضور المهندس محمد السيد والمهندس أحمد الخشاب أعضاء مجلس إدارة نادى إنبي ، كذلك محمد عطية رئيس نادى بايونيرز .

 

كان في استقبال رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ، إبراهيم محمد مدير التعاقدات بنادي إنبي ورئيس جهاز الفريق الأول لنادى بايونيرز ، بالإضافة للجهاز الفني للفريق بقيادة خالد متولي.

 

وخلال الزيارة حرص الشريعي رئيس النادي ، على الاجتماع باللاعبين وجهازهم الفني ، طالبهم فيها بضرورة بذل أقصى جهد خلال الموسم الجديد والحفاظ على عامل التركيز ، مؤكداً على ثقته الكاملة في منظومة الفريق وقدرتهم على تقديم موسم مميز وإفراز لاعبين على مستوى عالي ، بما يخدم الفريق الأول في المستقبل القريب.

 

وتأتى اتفاقية رعاية نادى إنبي لنادي بايونيرز ، فى ظل استراتيجية مجلس إدارة نادى إنبي بعيدة المدى ، والتي تهدف للحفاظ على المواهب الناشئة الواعدة من اللاعبين المميزين بقطاع الناشئين مع منحهم فرصة المشاركة في البطولات المختلفة ذات المستوى الأعلى لزيادة خبراتهم واحتكاكهم ، وذلك تمهيداً لضمهم مستقبلاً للفريق الأول بنادي إنبي أو تسويقهم .

 

ويقود فريق نادى بايونيرز جهاز فنى مكون من :-

 إبراهيم محمد مديراً للتعاقدات بنادي إنبي ورئيساً لجهاز بايونيرز
 خالد متولى مديراً فنياً 
 سامى ندا مدرباً عاماً
خالد فرحات مدرباً لحراس المرمى
 احمد كرم إدارياً
 طارق عبدالله إدارياً
 أحمد الطيب معد بدنى وأحمال
حسام مجدى طبيباً للفريق 
احمد الديب أخصائي تدليك
 محمد أشرف أخصائي تدليك 
خيرى زين العابدين مسئول تجهيزات 
 محمد مصطفى كمال مسئول تجهيزات .

 

عاجل